تطبيق Shoploop شبيه تطبيق تيك توك للتسوق وعرض المنتجات

أصدرت شركة جوجل تطبيق جديد يطلق عليه اسم Shoploop وهو تطبيق شبيه للتطبيق العالمي تيك توم ولكن من حيث الفكرة وهي عرض الفيديوهات القصيرة ، ولكن الغرض من التطبيق ليس مشابهة نِهَائِيًّا لتطبيق تيك توك ، والغرض الأساسي من التطبيق هو إنشاء الفيديوهات التسويقية للمنتجات المختلفة.

تطبيق Shoploop

تطبيق Shoploop للتسوق وعرض المنتجات

يمكنك إنشاء الفيديوهات القصيرة من خلال التطبيق والتي تبلغ مدتها 90 ثانية كحد أقصى ، وعليك عرض المنتجات الخاصة بك في هذا الوقت القصير بـ فيديو مميز ومشاركته على التطبيق ، ويمكنك التفاعل مع الفيديوهات الأخرى سواء بـ اللايك أو التعليق أو المشاركة.

بعد تحميل للتطبيق علي هاتفك سواء اندرويد أو آيفون عليك أولا إنشاء حساب شخصي خاص بك ، وذلك حتى يستطيع عرض الفيديوهات وحفظها على حسابك والوصول إلى الفيديوهات والمعجبين والمتابعين بكل سهولة ، ويمكنك متابعة الآخرين على التطبيق ومتابعة المنتجات الخاصة بهم.

إذا كنت تريد عرض منتجاتك فقد سهلت جوجل الأمر عليك بشكل كامل ، يمكنك الحصول على شعبية كبيرة الآن وبيع منتجاتك بشكل أكبر وتوسيع دائرة التسويق الخاصة بك على نطاق واسع ، مما يفتح للجميع إمكانية تسويق المنتجات الخاصة بهم بكل سهولة وبيع مجموعة أكبر من المنتجات الخاصة بهم من خلال تطبيق Shop loop.

يساعدك التطبيق في الوصول لنسبة أكبر من الأشخاص في مختلف الدول ، ويسهل على كل شخص إمكانية البيع أون لاين والاعتماد على البيع أون لاين والتجارة الإلكترونية.