تطبيق Samsung Members‏ يتيح خدمات الدعم المباشر لجهازك

تعمل شركة سامسونج الرائدة في عالم التقنيات والهواتف الذكية على تقديم خدمات عديدة لمستخدميها، وهذا ما تميزت به الشركة وشعر به مستخدمي منتجاتها، ومن بين البرامج التي بلغ عدد مستخدميها لأكثر من 500 مليون مستخدم يأتي تطبيق Samsung Members‏ والذي تم تحديثه بتاريخ 17 نوفمبر 2021، حيث أن تطبيق ساسونج ميمبرز هو وسيلة تواصل أساسية تجمع بين خبراء سامسونج والمستخدمين، ويوفر التطبيق مجموعة من الخدمات الهامة التي نالت إعجاب مستخدمي منتجات شركة سامسونج العالمية.

تطبيق Samsung Members

تطبيق Samsung Members‏

كما ذكرنا فإن شركة سامسونج عملت على بناء الثقة بين منتجاتها ومستخدميها من خلال إرضاء العملاء عن طريق تقديم منافسة جبارة في عالم الهواتف الذكية، التي أصبحت من خلالها رائدة في عالم الهواتف بطرحها لإصدارات جديدة بين الحين والآخر، وتقديم خدمات ما بعد البيع، حيث اهتمت في هواتف سامسونج بإنشاء تطبيقات تهم المستخدمين، مثل تطبيق سامسونج ميمبرز، الذي نوضح لكم استخداماته المتعددة.

تطبيق Samsung Members‏ يتيح خدمات الدعم المباشر لجهازك
تطبيق Samsung Members‏ يتيح خدمات الدعم المباشر لجهازك

مزايا تطبيق سامسونج ميمبرز 2022

من خلال موقع شركة سامسونج، والذي أعلن عن تطبيق Samsung Members‏ بأنه يمنحك دعم دائم لمساعدتك في تحقيق الاستفادة الكاملة من هاتفك، ومن خدمات التطبيق:

  1. خدمة التواصل بين المستخدم ومتخصصي شركة سامسونج من الخبراء، حيث يتضمن أسئلة شائعة، وسهولة التواصل بالأسئلة بشكل مباشر مع الخبراء، وكذلك تسجيل شكواك فيما يتعلق بثغرة أو خطأ في الهاتف.
  2. الدعم المستمر المقدم من الشركة من خلال أداة Device Diagnostics التي توفر مجموعة اختبارات منها تكشف سبب المشكلة أو العطل، وكذلك توفير أداة  Smart Tutor منها يستطيع المستخدم أن يكون مع ممثل خدمة العملاء وجها لوجه للتواصل ومعرفة حل ما يواجهك من مشاكل، والأداة الثالثة هي A/S Center التي تعرف منها مركز خدمة سامسونج القريب من موقعك وتتيح لك حجز موعد.
  3. خدمة تقديم نصائح لإمكانيات جهازك، حيث يتم فحص الجهاز بدقة، ويرسل لك إشعار إذا كان جهازك به تلف.

تقييمات مستخدمي تطبيق سامسونج ميمبرز

جاءت تقيمات مستخدمي التقييم بحصوله على 4.7 نجمة من 5 نجمة، بعدد تقييمات (868,730)، ومن التعليقات التي وردت عبر متجر جوجل بلاي لمستخدميه.

تطبيق Samsung Members‏ يتيح خدمات الدعم المباشر لجهازك
تطبيق سامسونج ميمبرز

إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج وقمت بتثبيت برنامج سامسونج ميمبرز الحديث على جهازك، رجاء ضع لنا تقييمك من خلال التجربة في تعليق حول الفائدة التي حصلت عليها من هذا التطبيق المخصص لهواتف سامسونج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.