شرح تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد لحذف أي جزء من داخل الصورة وتحسينها بإبداع

يعد تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم تطبيقات الصور والذي يمنحك مزايا غاية في الروعة والكفاءة العالية، بحيث يمنحك القدرة على محو أي جزء غير مرغوب فيه في صورتك سواء في الخلفية أو في الصورة نفسها مع الحفاظ على الصورة بنفس الكفاءة والجودة وعدم وجود أي تغيرات في الصورة لتبدو طبيعية جدًا وكأنها مصورة على نفس وضعها الراهن.

شرح تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يمتلك التطبيق مزيج من المزايا الرائعة والأدوات والوسائل المطورة والتي تمكنك وبكل سهولة من إجراء التغيرات المرغوبة في أي صورة وبكل سهولة وسرعة مع الحفاظ التام على جودة أي صورة، مما جعل التطبيق يحظى بشهرة كبيرة جدًا فور إصداره في الأسواق والذي حاز على إعجاب جميع مستخدميه حول العالم.

مميزات تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد

• يمتلك التطبيق العديد من الأدوات المميزة المعدة بدقة والتي تمكنك من التعامل والتعديل على الصور وبكل حذر.
• يمكن للتطبيق حذف أي جزء من الصورة غير مرغوب فيه، سواء أشخاص أو كائنات أو حتى ملصقات أو كلمات مكتوبة يمكنك حذفها وبدقة عالية فقط من خلال استخدام طرف الإصبع لحذفها.
• سلس جدًا في الاستخدام بفضل تكوينه البسيط والذي يسهل على الجميع استخدامه دون وجود أي صعوبة في الاستخدام.

• يمنحك أيضًا التطبيق القدرة على لصق أي صورة خاصة بك إلى أي خلفية ترغبها، بحيث يمكنك وضع صورك في مناطق شهيرة حول العالم لتظهر وكأنك قمت بزيارتها في الحقيقة وليس مجرد صورة.
• التطبيق يمتلك ميزة رائعة وهي القدرة على محو جميع العيوب والشوائب وحب الشباب، وأي بثور في البشرة ليظهر وجهك في الصورة صافي تمامًا وخاليًا من أي عيوب.

• يمنحك تطبيق Retouch محرر رائع يمكنك استخدامه في إضافة الكثير إلى صورك الخاصة والتعديل بالملصقات والفلاتر والأضواء المتعددة، وتعديل الصورة حتى تصل إلى النتيجة المرجوة.
• القدرة أيضًا على محو الأشياء الدقيقة في الصورة مثل الخيوط أو الأسلاك، أو حتى اللافتات في الشوارع للحصول على صورة غاية في الاحترافية والجودة.

شرح تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد

• ميزة الاستنساخ الذي يمنحها لك التطبيق أيضًا، لتصبح قادرًا على نسخ الشخص في الصورة الواحدة إلى العديد من النسخ في مكان واحد في الصورة لمزيد من الاختلاف والجمال.
• يتميز التطبيق بصغر حجمه وبالتالي لن يشغل حيزًا كبيرًا من الهاتف ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا، وذلك مع كونه يعمل على جميع الهواتف الأندرويد أيًا كان إصدارها هذا ما جعله الأفضل والأكثر شهرة بين المستخدمين.

اترك تعليقاً