شرح تطبيق Messenger Go من متجر جوجل بلاي للاندرويد الذي يتمتع بمزايا لا حدود لها

يعد التطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر تطورًا من حيث المراسلة والمتاح مجانا لجميع مستخدمي أجهزه الأندرويد بمختلف إصدارتها، صمم التطبيق ليناسب المستخدمين الذين يبحثون عن كل جديد في وسائل التواصل الاجتماعي ليناسب رغباتهم بكل ما يمتلكه من تطور ومميزات غاية في التقدم والجمال، يمنحك التطبيق القدرة على الوصول إلى جميع رسائلك في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بحيث يمثل وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلة كل ذلك يتيحه لك التطبيق في مكان واحد.

Messenger Go app من متجر جوجل بلاي للاندرويد

خصائص ومزايا تطبيق Messenger Go

• يمتلك التطبيق العديد من الخصائص والامكانيات الجديدة بحيث يعتمد المحتوى الذي يظهر لك داخل التطبيق على كل ما تهتم به من فيديوهات مضحكة، أخبار، موضة وجمال، ألعاب، أفلام، لياقة بدنية، فيديوهات قصيرة أو طويلة أخبار مشاهير أو طعام وغيرها من المواضيع المتنوعة التي ستعرض لك داخل التطبيق والتي تعتمد في الأساس على رغباتك واهتماماتك وإعجابك بالمواضيع المختلفة ليقوم التطبيق بعرضها لك.

متجر جوجل بلاي للاندرويد

• فور امتلاكك لتطبيق Messenger GO من متجر جوجل بلاي للاندرويد وتحميله من هنا ستحصل على مزايا متعددة لتطبيقات مختلفة دون الحاجة إلى تنزيلها بحيث سيوفرها لك التطبيق وبكل سهولة مثل امكانية معرفة هوية المتصل وامكانية تشغيل الفيديوهات المختلفة من خلال مشغل الفيديو المتاح بداخله ومدير للملفات وأيضًا ماسح رمز للاستجابة السريعة.
• أيضا يمنحك القدرة على التسوق من خلال تطبيقات التسوق المعروفة مثل Amazon وغيره.
• سيصبح بحوزتك ما يزيد عن 500تطبيق وذلك فور حصولك على .Messenger GO

• يشمل التطبيق كل وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم من وسائل التواصل المختلفة وذلك كله داخل تطبيق واحد.
• كما يحتوى على العديد من لغات العالم يمكنك اختيار لغتك الأم لتتعامل بها داخل التطبيق لتحظي بكل تلك المزايا الرائعة.

متصفح Smart Messenger Go من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يمنحك تلك المتصفح داخل التطبيق العديد من المزايا التي ستسهل عليك العديد من الأمور، بحيث يتيح لك مواقع الويب المختلفة والتي ستمنحك معلومات عن الفئات المختلفة التي تبحث عنها مثل السفر والألعاب والترفيه وأخبار وغيرها من الموضوعات في المجالات المختلفة لتحظى داخل التطبيق على شاشة رئيسية شخصية خاصة بك وبكل اهتماماتك.

Messenger Go app

كما يمنحك المتصفح العديد من المزايا الأخرى مثل التمكن من التصفح الخفي لمزيد من الخصوصية مع إتاحة الوضع الداكن داخل التطبيق وتمكنه أيضًا من القراءة مع توافر لألعاب المختلفة والتمكن من معرفة مزيد من مواقع و تطبيقات Lite المختلفة، وتوافرDownload Manager لتتمكن من تحميل الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة والمستندات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.