تطبيق Funimate محرر الفيديو بمؤثرات حيوية من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق Funimate من أقوى محررات الفيديو على متجر جوجل بلاي للاندرويد، من خلاله بإمكانك إضافة بعض اللمسات السحرية للمزيد من الحيوية والطاقة، وذلك من خلال استخدام المؤثرات الخاصة بتطبيق تحرير الفيديو funmate، وهو متوفر النسخة المجانية كنسخة تجريبية على متجر جوجل بلاي يمكن لأجهزة الأندرويد تنزيله وتثبيته في أي وقت، والبدء في تحرير الفيديو وتعديلها في تجربة متميزة قد تكون بداية لمسيرة من الإبداع، وبإمكانك مشاركة الفيديو فور الإنتهاء مع أصدقائك عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وإليكم أقوى مواصفات التطبيق وأهم مميزاته.

تطبيق Funimate متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق Funimate متجر جوجل بلاي للاندرويد

إذا كنت من معجبي تطبيق تيك توك وانستجرام وتجربة عمل فيديو لمزامنة الشفاه، أو كنت ترغب بتركيب أحد المقاطع الموسيقية وإضافة لمسات متحركة مفعمة بالطاقة والشغف، إليك أفضل تطبيق محرر الفيديو للأندرويد، والذي من خلاله تستطيع تصميم الفيديو باحترافية شديدة، وذلك من خلال إضافة بعض الرموز التعبيرية وإضافة بعض المقاطع الصوتية في الخلفية لتحصل على نتيجة مبهرة تمامًا كما ترغب بها، مع لمسات ومؤثرات خاصة بالتطبيق تنفرد بها لتتميز.

تطبيقات الفيديو من متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيقات الفيديو من متجر جوجل بلاي للاندرويد

قد يهمك أيضًا:
تطبيق الشحن السريع الأفضل من متجر جوجل بلاي للاندرويد
أفضل تطبيق على متجر جوجل بلاي للاندرويد لتسريع الإنترنت وتشفير الشبكة

مميزات Funimate من متجر جوجل بلاي للاندرويد

• إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة بطرق مبتكرة وإبداعية من خلال إضافة بعض المؤثرات التي يصل عددها في التطبيق نحو 20 مؤثر سهل الاستخدام والإدراج بالفيديو.
• يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة كبيرة العدد من الملصقات Stickers والرموز التعبيرية Emoji’s.
• إضافة النصوص المكتوبة بعدة خطوط وأشكال واختيار ألوانها لتتناسب مع محتوى الفيديو.
• إدراج المقاطع الموسيقية في الفيديو ويمكن اختيارها من المقاطع المتاحة على التطبيق، كما يمكن إدراجها من المكتبة الخاصة بالمستخدم.

• إدراج أكثر من مقطع فيديو في فيديو واحد لتنتج مقاطع Collab، وهي من أكثر مميزات التطبيق استخدامًا حيث بإمكانك جمع كافة اللحظات الممتعة في مقطع واحد لاستعادتها مرة أخرى.
• يوفر التطبيق للمستخدم مختلف أدوات التحرير من قص ولصق ونسخ ودمج وتقليم وغيرها من الأدوات المعتادة في تطبيقات تحرير الفيديو.
• إمكانية مشاركة الفيديوهات وإرسالها لأحد الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

متجر جوجل بلاي للاندرويد
متجر جوجل بلاي للاندرويد

عيوب تطبيق Funimate

بالرغم من مميزات التطبيق وسماته الفريدة وتعزيزه للحس الإبداعي والابتكاري، إلا أن هناك بعض العيوب بالتطبيق، بعضها يمكن تفاديه والبعض الأخر لا يمكن تفاديه إلا بتحديث التطبيق فور صدور أجدد التحديثات Updates على متجر جوجل بلاي Google Play Store، ومن أبرز عيوب التطبيق.

• قد يظهر التطبيق شيء من البطء أثناء الاستخدام، فاهتم بتحديث التطبيق بشكل متجدد.
• ينبغي أن يستخدم التطبيق تحت إشراف الآباء والأمهات لما له من تأثيرات خطيرة على الأبناء والفتيات، ولذلك من المهم أن تكون كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات تحرير الصور والفيديوهات تحت إشراف أبوي تحسبًا لأي وضع طارئ.

عرض التعليقات (2)