تطبيق Facebook Ads Manager يصل إلي هواتف الاندرويد


اطلقت الشركة العالمية “فيس بوك” تطبيقها الجديد والذي يسمي ب ” Facebook Ads Manager “، والذي يسمح لك التحكم الكامل في انشاء الحملات الاعلانية وإدارتها بكافة الطرق.

وقد اتي هذا التطبيق سابقاً علي نظام iOS ليستمتع كافة المستخدمون من التحكم الكامل في إعلانتهم على الايفون أو الايباد وجميع الهواتف الذكية.

وجميعنا نعلم بأن التطبيق ليس متوافر على هواتفق الاندرويد ولكن الجدير بالذكر أن التطبيق تم إصداره في شهر فبراير الماضي، وتم تحديثه قبل بضعه اسابيع ليعمل على نظام الاندرويد، ويسمج لجميع المستخدمين من إنشاء الحملات الاعلانية مع النصوص أو الصور، بالإضافة إلي امكانية رائعة وهي تحرير الاعلانات المتواجدة في حسابك الاعلاني، وايضًا اتاحة الفرصة لجميع المستخدمين من إعادة تغيير إعدادت الجمهور والميزانية.

فبالإضافة إلي ما سبق فإن التطبيق يتيح للمستخدم تنبيه عندما يكون الاعلان على وشك النفاذ أو هناك اي اخطاء في الاعلان  ، كما يمكن للمسوقين معرفة الميزانية التي انفقها في اي وقت من الاوقات.

وكما ذكرنا سابقاً ان التطبيق يتيح لك التحكم الكامل في إدارة الاعلانات.. وتم إنشاء التطبيق لكي يتمكن المستخدمون من إدارة الاعلانات بكل سهولة ويسر.. وفي آخر الموضوع يمكنك تحميل التطبيق لنظام الاندرويد من هنا ، ولتحميل التطبيق لنظام iOS يمكنك تحميله من هنا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.