بمقابل مادي.. تطبيق واتساب يلغي ميزة مجانية لمستخدمي الهواتف

من المعروف للجميع أن تطبيق واتساب WhatsApp يحرص على تقديم العديد من الميزات الرائعة للمستخدمين، ومن تلك الميزات التي طرحها لمستخدمي هواتف أندرويد انهم يتمتعون بمساحة غير محدودة عند عمليات النسخ الاحتياطي لصورة ورسائل التطبيق، وجاءت المفاجأة الصادمة للجميع أن تلك الميزة لن تستمر طويلاً، وفق التقارير الصادرة عن شركة جوجل الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية.

بمقابل مادي.. تطبيق واتساب يلغي ميزة مجانية لمستخدمي الهواتف

تطبيق واتساب يلغي ميزة المساحة الغير محدودة للنسخ الاحتياطي

كشفت عدد من التقارير الأمريكية عن شركة جوجل انها سوف تقوم بتحديد المساحة الافتراضية التي تخص النسخ الاحتياطي لمستخدمي WhatsApp على هواتف أندرويد، وهو الأمر الذي سوف يضرهم خلال الفترة القادمة إلى دفع أموال في حال رغبتهم في الحصول على مساحة غير محدودة.

بمقابل مادي.. تطبيق واتساب يلغي ميزة مجانية لمستخدمي الهواتف

ومن جانبه أوضح موقع “Android Police” أن شركة جوجل تسعى لتحديد مساحة النسخ الاحتياطي لصور ورسائل وفيديوهات مستخدمي تطبيق واتساب خلال الفترة القادمة على هواتف أندرويد بمساحة 15 جيجا بايت، وفي حال تخطي تلك المساحة الاحتياطية ورغبة المستخدم في زيادة السعة للتطبيق، فيجب عليه تطبيق الاشتراك المدفوع من أجل الحصول على سعة احتياطية ومساحة أكبر من المتعارف عليها.

أكتشف عدد من خبراء موقع WABetaInfo الذي يعمل حالياً على رصد التغيرات والميزات القادمة في تطبيق WhatsApp، ان التطبيق لن يسمح بتخطي السعة الاحتياطية لمستخدميه خلال الفترة القادمة على جوجل درايف بمساحة 15 جيجا بايت وفقاً لشروط شركة جوجل.

يهمك أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.