تطبيق فيس اب face app يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وسط تحذيرات من استخدامه

في ظل التقدم والازدهار التكنولوجي العالي والبحث العلمي الكبير الذي نعيشه الآن ومع كثرة وجود برامج وتطبيقات تساعد الإنسان في حياته اليومية، يوجد ايضاً برامج تعمل على الترفيه والتسلية وقضاء أوقات ممتعة على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيرها، ومن تلك البرامج  برنامج “فيس آب” وهو برنامج مجاني انتشر في الفترة الأخيرة على منصتي جوجل بلاي  بصيغة apk أو آب ستور بصيغة ios، يعتبر تطبيق faceapp من أكثر البرامج تحميلا على المنصة المجانية للأيفون في استراليا وأكثر من 20 دولة اخرى.

برنامج فيس آب faceapp

تطبيق فيس آب للشيخوخة

تطبيق “فيس آب” هو برنامج مجاني متاح التحميل يستطيع مستخدم البرنامج من تكوين صورة ، لشكل الانسان عندما يكبر من خلال استخدام البرنامج الذكاء الاصطناعي في تقديم صورة تخيلية لما يمكن أن يكون عليه وجه في فترة متقدمة من العمر، أو من خلال تقديم صورة للمستخدم عن شكله في فترة الشباب إذا كان كبير.

برنامج فيس آب face app

هو برنامج مميز جداً انتشر في فترة وجيزة بين المستخدمين واكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وقد صرح مؤسس التطبيق “ جونشاروف” أن البرنامج يعتمد على استراتيجية معينة عند استخدامه في تحويل وتعديل الصورة، عن طريق شبكات عصبية معقدة، لكي تحول الصورة إلى صورة واقعية في المستقبل أو قريبة من الأصل كما أن البرنامج به بعض والاضافات الجميلة في تعديل الصور، ويتميز برنامج فيس اب بسهولة استخدامة الشديد في تعديل الاشكال والصور، كما أن البرنامج يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر الفريدة التي تطفي على الصورة رونقا ويتوفر البرنامج بنسخة مدفوعة بها كل المميزات ونسخة اخري مجانية بها عدد لا بأس به من والفلاتر.

خبراء يحذرون من تطبيق faceapp

حذر كثير من الخبراء قلقهم حيال البرنامج منه خيفة حيث أن البرنامج يطلب الإذن إلى الوصول إلى  معرض الصور، كما طلبوا تفسير إلى تذهب الصور في حالة ما قام المستخدم بمسح البرنامج من على. تليفونه.