تطبيق حمّل لحفظ ستوري واتساب والفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي

الكثير منا يبحث عن تطبيق أو طريقة لتحميل الفيدوهات من منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى حالات وقصص الأصدقاء في واتساب إنستغرام وفيسبوك.

تطبيق حمل لتنزيل الفيديوهات من منصات التواصل وحالات واتساب

 هناك الكثير من التطبيقات التي توفر ميزة التحميل من فيسبوك أو إنستغرام وحتى قصص وستوري واتساب ولكن هذه التطبيقات تكون منفصلة فكل تطبيق يقدم ميزة ويدعم منصة واحدة غالباً.

أما تطبيقنا اليوم والذي يحمل اسم حمّل فهو يوفر ميزة التحميل من منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك إنستغرام لايكي تويتر وقصص وحالات واتساب وتيك توك.

المنصات التي يدعمها تطبيق حمّل لتنزيل المحتوى

تطبيق حمل لتنزيل الفيديوهات من منصات التواصل وحالات واتساب
المنصات التي يدعمها تطبيق حمّل

 

بداية يمكننا الحصول على تطبيق حمّل بشكل مجاني ويمكن تحميله من غوغل بلاي من هنا. كما أنه يتوفر على متجر هواوي للتطبيقات من هنا.

‌يدعم تنزيل وتحميل المحتوى من قصص الأصدقاء ومنشورات الصفحات العامة في فيس بوك.

‌يدعم تنزيل الفيديوهات من الحسابات العامة في إنستغرام وتنزيل القصص التي يقوم بمشاركتها الأصدقاء.

‌يدعم حفظ قصص وستوريات الأصدقاء في واتساب

‌يدعم تنزيل المحتوى من تويتر.

‌يدعم تنزيل الفيديوهات من لايكي وتويتر.

كانت هذه أهم المنصات التي يدعمها التطبيق والآن سنحاول شرح طريقة التنزيل بالنسبة لجميع المنصات والتي تتشابه فيما بينها باستثناء التنزيل من واتساب يختلف قليلاً.

اقرأ أيضا: طريقة عمل رابط للرقم الخاص بنا على واتساب 

طريقة تنزيل وحفظ الفيديو من منصات التواصل بتطبيق حمٌل:

تطبيق حمل للتحميل من منصات التواصل الاجتماعي
شرح طريقة تحميل الفيديو من فيس بوك من خلال تطبيق حمّل

بعد تنزيل التطبيق يمكننا الضغط على أي منصة نرغب في تحميل المحتوى من خلالها فمثلا لو كان لديك فيديو على انستغرام أو فيس بوك أو تويتر.
نقوم بالدخول لأيقونة التطبيق الخاص بهذه المنصة وسنجد زر أعلى يسار التطبيق عند الضغط على هذا الزر ستظهر تعليمات التنزيل مع شرح بالصور.
وبشكل عام الطريقة سهلة من داخل أي منصة نختار الفيديو المطلوب ونضغط على زر مشاركة ومن بين خيارات المشاركة التي تظهر لنا سنجد اسم تطبيق حمّل بين هذه الخيارات نقوم بالضغط عليه

ويتم فتح التطبيق ونجد أن الرابط متوفر في حقل التحميل نضغط على زر التحميل ليقوم التطبيق بتحميل الفيديو بكل سهولة.

يمكن تطبيق هذه الطريقة مع جميع المنصات سواء إنستغرام أو تويتر أو لايكي أو فيس بوك  أما بخصوص تنزيل الحالات وقصص الأصدقاء في واتساب بالطريقة تختلف قليلا وهي كالتالي

طريقة حفظ قصص وستوريات الأصدقاء في واتساب:

تطبيق حمل لتحميل قصص وستوريات واتساب
طريقة تحميل ستوريات واتساب من خلال تطبيق حمّل

لحفظ القصص وحالات الأصدقاء في واتساب نقوم بالدخول إلى زر واتساب داخل التطبيق سيطلب منا التطبيق الحصول على إذن الدخول إلى مجلد القصص فقط نقوم بإعطائه الأذونات المطلوبة وهي عدة خطوات فقط نضغط موافق في كل مرة يطلب منا الإذن.
بعد إعطاء الإذن للتطبيق نذهب إلى برنامج واتساب الأساسي ونقوم بمشاهدة أي حالة أو ستوري من ستوريات الأصدقاء سواء صور أو فيديو وعند الرجوع لتطبيق حمّل سنجد أن المحتوى الذي قمنا بمشاهدته متواجد داخل تطبيق حمّل وجاهز للحفظ داخل الاستوديو الخاص بالجهاز فقط نضغط على زر حفظ  وسيقوم التطبيق بحفظ الحالة.

أين أجد المحتوى المحفوظ في تطبيق حمّل:

تطبيق حمل لحفظ ستوريات واتساب فيس بوك انستغرام
حفظ المحتوى من منصات التواصل في تطبيق حمّل

هناك زر خاص لعرض جميع المحتويات التي قمنا بتنزيلها من مختلف المنصات حيث نجد تبويبات لكل منصة وبداخل هذا التبويب نجد الفيدوهات الخاصة بهذه المنصة يمكننا تشغيلها أو مشاركتها أو حذفها كما أنه يتم حفظها بشكل مباشر داخل الاستديو الخاص بنا.
كانت هذه تدوينة اليوم الخاصة بشرح تطبيق حمّل للتحميل من منصات التواصل الاجتماعي  فيسبوك إنستغرام تويتر واتساب ولايكي وتيك توك.

اترك تعليقاً