تطبيق بيبو يعلن عودته وبقوة في فبراير لهذا العام

في حال كنت تسمع عن تطبيق بيبو للمرة الأولى، فدعني أخبرك بأنه التطبيق المفضل لدى الكثيرين لإجراء المحادثات والدردشات الإلكترونية، سواء كانت تجرى بشكل عام، أو كانت سرية وتحتاج مساحة خصوصية، لذا فهو تطبيق مميز جدا، يفضله الأصدقاء والعائلة، كما يساعد على التعرف على أناس جدد في محيطك، أو ربما أبعد منك.

تطبيق بيبو يعلن عودته وبقوة في فبراير لهذا العام 1 23/2/2021 - 9:29 م

التطبيق مفيد لك جدا، وهو الحل الأمثل لك، في حال كان ينتابك الملل، والسأم من كافة وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، هو حقا مختلف!

التطبيق يمكنك من إجراء محادثات مع من يشبهونك بشكل كبير، من يشاركونك هواياتك واهتماماتك، وإن كانت تفصلكم المسافات الشاسعة، وإن فصلت بينكم المحيطات الكبرى.

التطبيق يساعدك في التخطيط للقيام برحلات شيقة في أماكن مميزة وخاصة في جماعات تتشارك معك، وذلك بعد الاتفاق المسبق عبر تطبيق Pepo.

التطبيق مجاني تماما، ومتوفر على متجر التطبيقات لكافة أجهزة الهاتف من الأندرويد ذو إصدار 4.1 فما فوقه، بالإضافة إلى أجهزة الأيفون، من خلال app store، وتبلغ سعة التطبيق التخزينية نحو 72 ميجابايت.

ما هو تطبيق بيبو؟

التطبيق إصدار شركة بيبو، والتي تم تأسيسها في عام 2005 ميلاديا، ولسوء الحظ، الشركة تم إغلاقها في عام 2013، لكن ترددت الأخبار السارة مؤخراً بعودة التطبيق وبقوة لساحة المنافسة مرة أخرى من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وهذا ما لاقى استحسان جيل الألفية، إذ تم وصف الخبر بأنه أفضل شيء يحدث هذا العام، على لسان أحدهم.

شركة بيبو قد أعلنت عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت عن عودة نشاط التطبيق مرة ثانية في فبراير لهذا العام وبشكل جديد ومختلف عما سبق، لكنه الآن في مرحلة أصدار تجريبي خاص به.

تطبيق بيبو:

كان القائمون على التطبيق قد أعلنوا مسبقا عن حذف كافة ملفات مستخدميه السابقين، بالإضافة إلى كافة الوسائط المرسلة والمستقبلة على حساباتهم، قائلين: “فقدت جميع البيانات والصور القديمة منذ سنوات عديدة، ولا يمكن استعادتها”.

آراء مستخدمي التطبيق السابقين:

صرح الكثيرون من مستخدمي التطبيق القدامى، عن انتظارهم البالغ لعودة التطبيق، حيث جاء على لسان أحدهم: “عودة بيبو ربما تكون أفضل شيء يحدث هذا العام”.

فيما قال آخر: “حاليًّا أتلقى طلبات لنصفي الآخر المستقبلي عندما يعود بيبو”، بالطبع هو يمزح!

وبهذا ينتهي مقالنا على موقع نجوم مصرية بعد أن قمنا بعرض نبذة مختصرة عن تطبيق بيبو الشهير، الذي أخذ في الإنتشار منذ مطلع عام 2005، ولكنه عاود الاندثار مرة أخرى في مطلع عام 2013، ليعلن الآن عودته وبقوة لساحة المنافسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.