تطبيق الواتس آب يتيح حذف الرسائل التي لم تقرأ من المستخدمين

اصبحت الآن حسب تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل “Unsend” متاحا للاستخدام ضمن المستخدمين بتطبيق الواتس آب قريبا  .

حيث اجريت الاختبارات على جاهزية التطبيق للعمل بشكل جيد، وبهذا التحديث فانه يناسب متطلبات مستخدمين وستكون قفزة نوعية بحد ذاتها لتطبيق الواتس آب.

حيث أن الميزة الجديدة تمنحك حذف الرسائل بجميع انواعها سواء صور أو رساله نصية أو فيديو وملفات GIF وغيرها من الرسائل التي اتيحت بتطبيق الواتس آب.

وأشاد الكثيرين باهمية الميزة الجديدة وفعاليتها نظرا للاحراج الذي يسببة الارسال الخاطئ للمرسله بتطبيق الواتس آب، فهذة الميز تمنع حدث اي احراج أو انفعال برسالة يود صاحب الرساله حذفها.

وسيتم الاعلان قريبا على تحديث لتفعيل ميزة حذف الرسائل بالقريب لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل جاد دام شهورا من أجل تطويرها بشكل فعال ومميز.

وصرح موقع “WABetaInfo” أن الميزة الجديدة قد اثبتت نجاحها وهذا يعني وصولها إلى جميع المستخدمين بالقريب عبر تطبيق أندرويد وiOS.

ولكن على حسب ماصرح فان ميزة لا تحذف الرساله الا إذا لم تقرأ من قبل مستقبل الرسال بتطبيق الواتس آب، ولم يمر على ارسالها أكثر من 5 دقائق، اي أن الميزة تحت قوانين تعتبر نسبيا معقوله.

وجاء ردود الفعل بالميزة الجديدة ايجابية مع طموح بتطويرها للأفضل خلال الشهور المقبله لزيادة عدد الدقائق المسموح فيه حذف الرساله مثلا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد