تطبيق البنك اﻷهلي المصري موبايل اون لاين nbe mobile للاستعلام عن الرصيد، وشراء شهادات

كشف البنك اﻷهلي مؤخرا عن أحدث الخدمات التي يقدمها للعملاء في البنك داخل، وخارجها، وهي خدمة تطبيق البنك اﻷهلي موبايل المعروف بإسم nbe mobile  هو تطبيق يشبه خدمة اﻷهلي نت يتيح لك الكثير من الخدمات التي تحتاج لتنفيذها الذهاب إلى فروع البنك مثل الاستعلام عن الرصيد، أو شراء شهادات استثمارية، أو التحويل بين حسابات العميل، أو التواصل مع خدمة عملاء البنك للاستفسار عن أي مشكلة ما، تطبيق البنك اﻷهلي موبايل متاح على أندرويد، وعلى متجر أيفون.

كيفية تحميل تطبيق nbe mobile على اﻷندرويد، وأيفون

لن تحتاج للاتصال على رقم البنك اﻷهلي لتحميل التطبيق، فقط  كل ما عليك هو الدخول على متجر جوجل بلاي، والبحث عن كلمة nbe، وتنزيل التطبيق وستجد `إسم التطبيق هو nbe mobile  من إنتاج البنك اﻷهلي المصري، بعد تنزيل التطبيق على الموبايل يمكنكم تنفيذ كل العمليات المطلوبة.

تطبيق البنك اﻷهلي على أندرويد
تطبيق البنك اﻷهلي على أندرويد

الاستعلام عن الرصيد من خلال تطبيق البنك اﻷهلي

يمكنكم اﻵن من خلال تطبيق البنك اﻷهلي موبايل الاستعلام عن الرصيد بكل سهولة كل ما عليكم هو تسجيل الدخول في التطبيق بعد ذلك يمكنكم الدخول على ملخص الحسابات، وستجد أمام كل حساب الرصيد المتاح فيه، ويمكنكم أيضا من خلال التطبيق شراء شهادات استثمارية اون لاين.

تطبيق nbe mobile يقدم مستوى عالي من اﻷمان
ما لاحظه الكثير من مستخدمي تطبيق al ahly nbe mobile هو أن التطبيق يقدم مستوى عالي من اﻷمان لانه في وقت تشغيل التطبيق لا يمكن أن يتم تصوير الشاشة حتى لا يتم تناقل المعلومات السرية الخاصة بأي عميل من عملاء البنك اﻷهلي المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.