تطبيقات مهمة ستساعدك في التحقق من سرعة الانترنت على هاتفك المحمول

عند استخدام الإنترنت تبدأ عقولنا في وقت ما بالتفكير في سبب عدم تطابق سرعة الإنترنت مع ما وعدنا به من إنترنت فائق السرعة، لكن يحدث ذلك في الغالب عندما تستمر أصابعنا في الكتابة أسرع بكثير من سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول في نفس الوقت، أما إذا كنت تريد معرفة السرعة الفعلية، سنوضح لك من خلال سطورنا القادمة كيفية التحقق من سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول.

تطبيقات مهمة ستساعدك في التحقق من سرعة الانترنت على هاتفك المحمول 1 10/8/2020 - 6:29 م

Speed Test Light

“Speed Test Light” هو تطبيق يمكنه التحقق من سرعة الإنترنت على هاتفك المحمول، كما أنه يوجد في التطبيق خيار اختبار السرعة لمعرفة أي واحد من الثلاثة هو الأسرع.

MegaPatch Speed Test Plus

يحتوي موقع “Mega Path Speed Test Plus” على بعض الميزات وبإمكان الموقع أن يحسب سرعة التحميل والتنزيل، كما يمكنه تحليل وتحديد ما هو الخطأ في الإنترنت الخاص بك إلى جانب سرعة التنزيل والتحميل.

sensory app

إذا كنت تريد معرفة خريطة التغطية لمزودي خدمة الإنترنت بالإضافة إلى اختبار السرعة، فإن “Sensory” هو التطبيق المناسب لك، يقوم هذا التطبيق باختبار السرعة للتحقق من سرعة الإنترنت لديك، كما أنه يقيس قوة الإشارة ويضعها على خريطة الناقل الخاصة بهم، ثم يوضح كيف تعمل شركات النقل الأخرى في تلك المنطقة.

Internet Speed Test

هو تطبيق بسيط للغاية، يمنحك هذا التطبيق بالضبط ما تحتاجه من سرعة التحميل والتنزيل، وبمجرد بدء الاختبار، يعرض لك التطبيق النسبة المئوية للتقدم، وعند اكتماله بنسبة 100٪، سوف يمنحك سرعة التنزيل وسرعة التحميل الدقيقة.