تطبيقات تعدين العملات المشفرة مازالت تعمل على جوجل بلاي من خلال 5 برامج

تطبيقات تعدين العملات الرقمية المشفرة بتكوين مازالت تعمل على جوجل بلاي من خلال 5 برامج

قام موقع نكست ويب بنشر تقرير عن التطبيقات التي تعمل على تعدين العملات الرقمية المشفرة والتي تتواجد على جوجل بلاي على الرغم من الحظر من قبل جوجل بلاي والذي تعتبر أن سياسة التعدين من خلال التطبيقات غير مقبول، لأن هذا يضر بأجهزة الاندرويد حيث أعطت جوجل فترة سماح 30 يوم حتى يتم تقنين تلك البرامج وتعديل البرمجة الخاصة بها لتتناسب مع سياسة جوجل بلاي للتعدين.

جوجل بلاي

وعلى الرغم من قيام جوجل بحذف التطبيقات التي تقوم بتعدين العملات المشفرة  إلا أن هناك بعض التطبيقات مازالت تعمل حتى الآن ومازال المستخدمين يقومون بتعدين العملات المشفرة  عليها سواء التكوين أو غيرها من العملات الرقمية المطلوبة للتعدين.

حذف ثلاث تطبيقات للتعدين والإبقاء على خمس على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

العملات المشفرة
العملات المشفرة

ووفق تقرير تم نشره من موقع نكست ويب أنها قامت بالبحث في متجر جوجل عن تلك البرامج ووجدت عدد لا بأس به يعمل حتى الآن وعدد ثمانية تطبيق فيما قامت جوجل بلاي بحذف ثلاثة منها وتبقى خمس يعمل بشكل جيد إلى الآن.

وكانت التطبيقات التي متواجدة إلى أن وتعمل هي NeoNeonMiner وCrypto Miner PRO وPickaxe Miner وPocket Miner

فيما تم إزالة برنامج MinerGate لأنه لا يتناسب مع سياسة جوجل بلاي،  بينما قال مطورون Bitcoin Miner أنه يتناسب مع سياسة جوجل ولا خوف من التعدين عليه من خلال الهاتف.

يذكر أنه تم شن حملة في وقت سابق من قبل مواقع التواصل الاجتماعي ومنتجات جوجل وعدة شبكات اجتماعية اخرى على تسويق وترويج مشاريع الـ ICO بسبب وجود الكثير من الشبهات حول هذه النوعية من المشاريع حيث انها قد تستخدم الاحتيال وغسيل الأموال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عبد الله أحمد
    عبد الله أحمد يقول

    للأسف أخي لا أعلم عن هذا الأمر شيء

  2. Avatar of هيثم
    هيثم يقول

    هل طريقه بيع انتاجى سهله