تطبيقات تجعل آيفون يقوم بأشياء غريبة لم تكن لتتوقعها


بعد ظهور وانتشار الهواتف الذكية ومع تطور التكنولوجيا من حولها,ظهرت تطبيقات واضافات للهاتف,تجعل منه جهاز متعدد المهام,بحيث يمكن حامله من القيام بأشياء لم يكن يتوقع ان يقوم بها هذا الجهاز الصغير.

1- التقط صوراً للكرة الأرضية باستخدام هاتفك:
الآن يمكنك التقاط صور للأرض من طبقات الغلاف الجوى العليا بهاتف آيفون,عن طريق بالون معد خصيصاً لذلك,يتم تثبيت الهاتف به ثم عن طريق تطبيق صغير ينقل لك الصورة الى حاسبوك ويمكنك من التقاطها,ثم يهبط البالون بسبب قلة الضغط الجوى وتستخدم مظلة لإبطاء الهبوط,ويقوم البالون بإرسال رسالة الكترونية بها احداثيات موقع سقوطه,عن طريق تكنولوجيا تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS.

2- تأسيس فرقة موسيقية عن طريق هاتف آيفون:
اذا كنت انت واصدقائك من هواة الموسيقى واقتناء هواتف آيفون ,فيمكنك الآن تكوين فرقة موسيقية,عن طريق تطبيق Band,حيث يمكنكم بواسطة هذا التطبيق العزف على مختلف الآلات الموسيقية بشكل جماعى وتسجيل المعزوفات على الهواتف وتأليف الحان مركبة,مع توافر امثلة موسيقية متنوعة للإستعانة بها خلال العزف.

3- تحويل الآيفون الى هاتف ارضىى كلاسيكى:
اذا لم تعجبك لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك الآيفون,وتريد ان تحولها الى قرص دوار كما فى الهواتف الأرضية الكلاسيكية,فيمكنك ذلك الآن عن طريق تطبيق rotary dialing,الذى يجعل لوحة طلب الأرقام كقرص الهاتف القديم,ويتيح لك طلب الأرقام بنفس الطريقة القديمة.

اقرأ ايضاً: تقنيات تحول الهاتف المحمول الى جهاز خارق متعدد المهام.

4- تدفئة يديك:
اذا كنت تشعر بالبرد,لكنك تحمل آيفون فى جيبك,فيمكنك من خلاله تدفئة يديك بشكل فعال,عن طريق تطبيق Hands Heater ,الذى يقوم بتدفئة المعالج ما يجعل يداك دافئتين اثناء امساكك بالهاتف,ولا تقلق فالحرارة الصادرة من التطبيق ليست مرتفعة جدا لتؤثر على البطارية.

5- تحديد موقع هاتفك الضائع او المسروق واستعادته:
ان تطبيق Topsecret يتيح لك تحديد موقع هاتفك الضائع وإستعادته,حيث يرسل التطبيق رسالة الكترونية بتفاصيل موقع الجهاز عن طريق GPS,فعندما تقترب البطارية من النفاذ بشكل كبير,يقوم التطبيق بإرسال رسالة الكترونية بتفاصيل موقعه,كذلك عندما يحاول السارق اخراج شريحة الإتصال,يقوم التطبيق بالعمل آلياً وارسال احداثيات موقعه وتحديدها على جوجل ايرث, ويخبرك بأن الشريحة ازيلت من الجهاز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.