تحذير: اكتشف كاميرات المراقبة في غرف تغيير الملابس بواسطة تليفونك المحمول وبسهولة

يدخل علينا عيد الفطر المبارك ويتجه معظم الناس لشراء ملابس العيد حيث يشترون اجمل الملابس لهذه المناسبة السارة ويبدأ البائعون باخراج أفضل ما عندهم لاجتذاب الزبائن اليهم من عمل عروض ومفاجأت وتخفيضات في الأسعار. ولاسيما تذهب النساء والفتيات لشراء ملابسهن من المحلات التجارية ويقوموا بتغيير ملابسهم لتجربة الملابس الجديدة ويقوموا بتغييرها في غرف خاصة تكون ضيقة احيانا ومساحتها لا تتعدي متر مربع.

تحذير: اكتشف كاميرات المراقبة في غرف تغيير الملابس بواسطة تليفونك المحمول وبسهولة 1 2/7/2016 - 5:15 ص

لكنهم لم يسألوا انفسهم ما إذا كانت هناك كاميرات مراقبة مزروعة في اماكن لا يمكن رؤيتها حيث يقصد البائعون تصويرهم اثناء تغيير ملابسهم لابتزازهم أو لاى غرض اخر. وهذا ما يتنافي مع شريعتنا الاسلامية ويجرم عليه القانون.

و لان هذه الكاميرات من الصعب ايجادها بالعين المجردة حيث انها صغيرة وتتواجد في مكان لا يمكن رؤيته بسهوله. فيقدم موقع نجوم مصرية تطبيق يعمل على هواتف اندرويد يعمل على كشف هذه الكاميرات بسهولة.

و متطلبات هذا التطبيق

يكون هاتفك يعمل بنظام اندرويد
يجب أن يحتوي أيضاً على ضوء فلاش.

فكرة عمل التطبيق وكيفية استخدامه

يقوم التطبيق بفتح الكاميرا الخلفية الخاصة بتليفونك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد ويقوم بتغيير وضع الكاميرا للوضع السلبي ويقوم بعمل ومضات من الفلاش الخاص بها وتقوم انت بتوجيه الكاميرا ناحية الاماكن التي تشك بها بوجود كاميرات، وحيث ن هذه الكاميرات تحتوي على عدسة فانه عند تسليط الفلاش عليها فان هذه العدسات تلمع ويظهر في شاشة الموبايل وجود شيء ما يلمع على المكان الذي توجه الكاميرا ناحيته.

رابط تحميل التطبيق

https://goo.gl/DkTLfK

بعض صور التطبيق

واجهة التطبيق
واجهة التطبيق

يظهر في الواجهة أول اختيار وهو خاص بعدد الومضات في الثانية الواحدة. وكما نرى انها مضبوطة على 4 ومضات في الثانية الواحدة

تجربة التطبيق على احد الكاميرات
تجربة التطبيق على احد الكاميرات

يتم تطبيق التطبيق بواسطة المحمول على مكان به كاميرا

عند سقوط الفلاش على الكاميرا يحدث شعاع انعكأس ترى صورته على شاشة الموبايل
عند سقوط الفلاش على الكاميرا يحدث شعاع انعكأس ترى صورته على شاشة الموبايل

يجب الحذر دائما عند تجربة الملابس في اى محل تجاري فانت لا تضمن ما إذا كنت مراقبا ام لا. ويجب عليك عند استخدام التطبيق أن تقرب الموبايل من المكان الذي تشك بوجود كاميرا به ولا تجعل الموبايل بعيدا وتقوم بتشغيل التطبيق. وأيضاً يمكن أن تتواجد مثل هذه الكاميرات الخبيثة في غرف الفنادق. حفظنا الله واياكم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.