تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات !

إذا كنت أحد الوالدين، فأنت تعلم جيدا أنه من الصعب والمكلف شراء ملابس للأطفال في غضون شهر، فالأطفال في السنوات الأولى من ولادتهم يتجدد نموهم كل شهر، وهذا يحتم علينا شراء ملابس شهرية للأطفال حتى تناسب جسمهم، فمعظم الوالدين يلجأ لشراء ملابس كبيرة الحجم حتى لاتصبح صغيرة الحجم عليهم بسرعة.

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 6 4/8/2017 - 10:29 م

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 1 4/8/2017 - 10:29 م

لادعي من اليوم في شراء ملابس كبيرة الحجم لطفلك، فبفضل التكنولوجيا، أصبح بإمكانك شراء قطعة ملابس واحد لطفلك تنمو مع نمو طفلك لتبقى معه لعدة سنوات.

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 2 4/8/2017 - 10:29 م

حيث أقدم المصمم “ريان ماريو ياسين ” من تصميم ملابس أطفال عملية تنمو مع تقدم نموهم، وبفضل هذه الملابس المطوية بشكل متطور يمكن لطفل من عمر الأربعة أشهر من ارتدائها حتى يصل عمره عامين من دون أن يحتاج إلى شراء ملابس جديدة لتغييرها.

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 3 4/8/2017 - 10:29 م

وتعتمد الماركة الجديدة والمسماة “Petit Pli” على تقنية الثنيات والطيات في السراويل والقمصان، والتي تساعد في أن تتمدد لتصبح أكبر حجماً لتناسب حجم جسم الطفل.

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 4 4/8/2017 - 10:29 م

وتتميز هذه الملابس، بأنها مضادة للماء والرياح أيضا، كما أنها تسمح للأطفال بتنفس بكل أريحية,كما أنها مصنوعة من قماش قوي لا يبلى بسهولة، الأمر الذي يجعل من هذه الملابس أنها تبقى بحالة جيدة لسنوات عديدة.

تصميم ملابس أطفال عملية تنمو معهم لعدة سنوات ! 5 4/8/2017 - 10:29 م

في الوقت الحالي لاتزال فكرة مشروع المصمم ياسين في مرحلة التبرعات لمساعدته في إطلاق أول مجموعة ملابس ماركة “Petit Pli”، وقد يتم بدء تصنيع هذا المنتج في المملكة المتحدة.



اترك تعليقا