تصفح أسرع أنترنت بسرعة 1 جيجا بت/الثانية كدول العالم المتقدمة في 2018

إليكم كيف تتصفح الإنترنت بسرعة عالية ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية في رمضان 2018.حيث يشكو الكثيرين من بطيء خدمات الإنترنت في بلدانهم والحل سهل جداً وبسيط.

تصفح أسرع أنترنت بسرعة 1 جيجا بت/الثانية كدول العالم المتقدمة في 2018 4 14/5/2018 - 4:48 ص

متصفح Puffin :

هو متصفح ويب مجاني تم إصداره بواسطة CloudMosa لأنظمة التشغيل Android وiOS وWindows. والمتصفح يستخدم بنية مقسمة حيث يتم تنفيذ بعض المعالجة على خوادم سحابية مشفرة لتحسين أداء تحميل صفحات الويب وتقليل استخدام الحمل على جهازك الشخصي.

تصفح أسرع أنترنت بسرعة 1 جيجا بت/الثانية كدول العالم المتقدمة في 2018 1 14/5/2018 - 4:48 ص

سرعة المتصفح  Puffin :

عندما تريد أن تتاكد من سرعة الانترنت لديك يمكنك الذهاب لموقع مثل http://www.speedtest.net. حيث يمكنك معرفة السرعة الحقيقة لديك من شركات الاتصالات ببلدك لكن عندما تستخدم هذا المتصفح فهو يستخدم سرعة الاجهزة الخاصة بهم وتكون سرعتها تتخطي 1 جيجا بت بالثانية ويمكنك التجربة كما موضوح بالصور رقم 1 سرعة النت الحقيقة بدون المتصفح وصورة رقم 2 سرعة النت بعد استخدام المتصفح وستجد الفرق الشاسع.

تصفح أسرع أنترنت بسرعة 1 جيجا بت/الثانية كدول العالم المتقدمة في 2018 2 14/5/2018 - 4:48 ص

تصفح أسرع أنترنت بسرعة 1 جيجا بت/الثانية كدول العالم المتقدمة في 2018 3 14/5/2018 - 4:48 ص

مميزات متصفح Puffin :

يأتي Puffin مع Adobe Flash Player لتشغيل محتوى الفلاش. كما يأتي مع لوحة التتبع الافتراضية ولوحة الألعاب ووظائف لوحة المفاتيح على الشاشة. خفيف جداً على الجهاز ولا يستهلك قدرات جهازك، سرعة غير محدودة، الحفاظ على سرية بياناتك وخصوصيتك، ولا يخفي موقع بلدك الحقيقي حيث ستجد انه يظهر IP  بلدك  وIP  المستخدم في التصفح السحابي وبعض المواقع تطلب منهم الآي بي الحقيقي لبلدك ولجهازك منهم فهو لا يخفيك.مع وجود مانع أعلانات Adblock  لكنه يحتاج الي التطوير قليلا حيث يظهر لك بعد الإعلانات المزعجة أحيانا.

أستخدام متصفح  Puffin :

يمكنك البدء في أستخدام المتصفح عن طريق الموقع الرسمي للمتصفح  https://www.puffinbrowser.com

الذي يوفر المتصفح لكل من أجهزة الآندرويد والأيفون والكمبيوتر (الويندوز والماك ).

لو لديك أي استفسار يمكنك كتابته بالتعليقات وهارد عليك أنشالله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.