تشغيل خاصية سايف سيرتش.. جوجل ويوتيوب يتخذان إجراءات جديدة مشددة عبر الإنترنت

أعلنت شركة جوجل ويوتيوب عن وضع مزيد من التدابير الأمنية المتعلقة بالأطفال، ويقصد بالأطفال هنا من هم أقل من 18 سنة، وعلى سبيل المثال فإن المحتوى الذي ينشره أو يشاهده الأطفال على يوتيوب سيصبح بنسق خاص، وسوف يتم اتخاذ المزيد من الإجراءات حول المحتوى والبيانات الشخصية للمستخدمين لحماية الفئات الأقل من 18 سنة من المحتويات الجنسية وما يشابهها.

تشغيل خاصية سايف سيرتش.. جوجل ويوتيوب يتخذان إجراءات جديدة مشددة عبر الإنترنت

إجراءات مشددة جديدة من جوجل ويوتيوب

تشغيل خاصية سايف سيرتش.. جوجل ويوتيوب يتخذان إجراءات جديدة مشددة عبر الإنترنت 1 13/8/2021 - 12:00 ص
جوجل

وقالت مديرة قسم الأطفال والعائلات في شركة جوجل، أنه سوف يتم توفير تصفح آمن بالنسبة للمراهقين والأطفال، مشيرةً إلى أن الشباب يمضون أغلب أوقاتهم في التصفح على الإنترنت، ولذا كان من الواجب علينا توفير مناخ وتصفح آمن لهم، مؤكدةً أنه جاري تكثيف الأدوات الرقابية التي يتم توجيهها للشباب ولمن هم أقل من سن الثامنة عشر.

تشغيل خاصية سايف سيرتش.. جوجل ويوتيوب يتخذان إجراءات جديدة مشددة عبر الإنترنت 2 13/8/2021 - 12:00 ص

وأشارت جوجل إلى أنها سوف تقوم بتفعيل خاصية “سايف سيرتش” أو البحث الآمن في جميع أنحاء العالم لمن هم أقل من 18 سنة، وذلك لحماية هذه الفئة من المحتويات الضارة، كما أنه لا يحق للمعلنين أو المروجين استهداف الأطفال بإعلانات على حسب اهتمامتهم أو بحسب جنسهم أو عمرهم.

اقرأ أيضاً:

كما أن الفيديوهات التي تنشر على يوتيوب لن يتم مشاهدتها إلا للمستخدمين الذين اختارهم صاحب الفيديو، ويحق لأولياء الأمور أيضاً المطالبة بسحب صورهم من جوجل ومحركات البحث.

تشغيل خاصية سايف سيرتش.. جوجل ويوتيوب يتخذان إجراءات جديدة مشددة عبر الإنترنت 3 13/8/2021 - 12:00 ص

عرض التعليقات (1)