تشغيل اضافات متصفح كروم على باقي المتصفحات

الكل يعرف متصفح جوجل كروم وهو أكثر المتصفحات استخداما على الانترنت والاقوى بين كل المتصفحات وذلك لسهوله استخدامه وسرعته وأيضاً لأنه يحتوي على مميزات كثيرة لاتحتويها باقي المتصفحات واهمها انه يحتوي على اضافات كثيرة جداً مقارنة بباقي المتصفحات مثل متصفح اوبرا ومتصفح فايرفوركس، لكن هناك اشخاص يستخدمون باقي المتصفحات وسوف اشرح طريقة تشغيل اضافات متصفح جوجل كروم على باقي المتصفحات سوف اشرح الطريقة لمتصفح فايرفوكس وأيضاً متصفح اوبرا.

تشغيل اضافات متصفح كروم على باقي المتصفحات 4 25/8/2017 - 2:29 م

يحتوي متصفح جوجل على متجر يحتوي الاف الاضافات المجانية والشرح التالي لطرق عمل هذه الاضافات على متصفح اوبرا وفايرفوكس لانها أكثر المتصفحات شهرة بعد متصفح جوجل كروم والطريقة كالتالي :

تشغيل اضافات جوجل كروم على متصفح فايرفوكس : من اجل عمل ذلك سوف نحتاج إلى تثبيت إضافة على متصفحك من تثبيت اضافات جوجل بعدها اسم الاضافة Chrome Store Foxified افتح هذه الإضافة وثم بتثبيتها.

تشغيل اضافات متصفح كروم على باقي المتصفحات 1 25/8/2017 - 2:29 م
طريقة تثبيت اضافات كروم لباقي المتصفحات

الخطوة التالية هي الذهاب إلى اي إضافة تريد تثبيتها في متجر متصفح جوجل وسوف تلاحظ وجود ايقونة للبرنامج جانب الإضافة من اجل تثبيتها على متصفح فايرفوكس.

تشغيل اضافات متصفح كروم على باقي المتصفحات 2 25/8/2017 - 2:29 م

الآن انتهينا من شرح تشغيل اضافات جوجل كروم على متصفح فايرفوكس سوف ننتقل الآن إلى اوبرا وهي نفس الطريقة تقريبا لكن مع إضافة خاص لمتصفح اوبرا.

تشغيل اضافات جوجل كروم على متصفح اوبرا : لن تختلف الطريقة كثيرا عن متصفح فايرفوكس سوف تحتاج إلى تثبيت إضافة اسمها Download Chrome Extension

سوف تحتاج إلى تثبيتها في متصفح اوبرا وبعدها نبدأ بالخطوة التالية.

تشغيل اضافات متصفح كروم على باقي المتصفحات 3 25/8/2017 - 2:29 م
طريقة تشغيل اضافات جوجل كروم على اوبرا

الآن سوف تفتح متجر جوجل كروم على متصفح اوبرا وتختار الإضافة التي تريد تثبيتها وسوف تدخل اليها سوف تلاحظ وجود add to opera سوف تضغط عليه وسوف يقوم بتبيتها، سوف يظهر شرط في الاعلى سوف تضغط على كلمة GO وبعدها تضغط على تثبيت وسيتم تفعيل الإضافة على متصفحك.

الخلاصة :

صحيح أن متصفح جوجل كروم يحتوي على مميزات كثيرة لكن باقي المتصفحات قد تتفوق عليه في امور معينة لكن يبقى متجر جوجل هو الأفضل ومع شرح طريقة إضافة اضافات كروم على متصفحك المفضل سوف تحل لك معضم المشاكل التي تواجهها مع متصفحك سواء كان اوبرا ام فايرفوكس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.