تسريب Huawei P40 Pro يكشف عن مجموعة من كاميرات، وهيكل سيراميك رائع

يظهر أن الشركة الصينية العملاقة هواوي ستفاجئ الكل بهاتف P40 Pro حيث يتميز بعدسة منظار جديدة مع تكبير بصري 10x.

Huawei P40 Pro

في وقت سابق من الأسبوع الفارط، تم تسريب عرض صحفي قيل عنه انه مزعوم لـ Huawei P40 عبر الإنترنت، مما أعطانا نظرة على الهاتف الذكي القادم من كل زواياه وأيضاً مميزاته. ظهرت أيضًا نسخة من P40 Pro، وكشفت تماما عن جميع الألوان التي سيتوفر بها الهاتف الجديد. الآن، شارك المتسابق الموثوق به Evan Blass في عرض جديد من الرائد P40 Pro، مما أعطانا نظرة جيدة على تصميمه من جميع النواحي.

Huawei P40 Pro

مجموعة كاميرات ثلاثية وهيكل من السيراميك الرائع هذه أبرز مميزات Huawei P40 Pro

يؤكد العرض الأخير لهاتف Huawei P40 Pro على وجود كاميرات تصوير مزدوج في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، على الرغم من أن جهاز P40 Pro الذي تم تسريبه سابقا قد أظهر مجموعة من الكاميرا رباعية في الجزء الخلفي من الهاتف، إلا أن أحدث إصدار يكشف عن أن إعداد كاميرا أكثر إثارة للإعجاب. كما تشير إلى أن الهاتف سوف يأتي مع بناء هياكل من السيراميك متميزة. على الرغم من أن Blass لم يؤكد ذلك، إلا أن البعض يقترحون أن Huawei قد تطلق ثلاثة هواتف من سلسلة P40 هذا العام. يمكن أن يكون البديل الذي يظهر في العرض أعلاه إصدارًا “متميزًا” من P40 Pro.

 في الجزء السفلي من الهاتف، سيكون هناك منفذ USB من النوع C، محاط بشواية مكبر صوت وفتحة بطاقة SIM.P40 Pro يبدو متطابقًا إلى حد كبير مع P40 القياسي من حيث التصميم والشكل، ولكن سيكون هناك بعض الاختلافات الرئيسية. بخلاف P40 Pro، سيأتي P40 مع مجموعة ثلاثية الكاميرا في الخلف. Huawei P40 سيكون لها شاشة مسطحة كبرها 6.2 بوصة، فإن شاشة P40 Pro ستكون ذات شاشة منحنية تتراوح بين 6.5 و6.7 بوصات. من المقرر أن يظهر كلا الهاتفين لأول مرة في حدث في باريس في مارس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.