تسريب مواصفات هاتف vivo S15 Pro وموعد إطلاقه

تستعد شركة Vivo لإطلاق سلسلتها القادمة والمتميزة من هواتفها، عائلة S15، والتي ظهرت مؤخرًا أن هذه العائلة تحتوي على هاتفين جديدين ينضمان إلى هذه السلسلة الممتازة، vivo S15 Pro وvivo S15، حيث تم اعتماد هذه الهواتف من قبل شهادات 3C ومنصة TENAA في الصين.

وجاءت تسريبات جديدة حول هاتف vivo S15 Pro، حيث كشفت عن لعديد من التفاصيل حول هذا الهاتف٬ التي سنستعرضها لكم من خلال هذا المقال.

مواصفات هاتف Vivo S15 Pro

المعالج من المُتوقع أن يعمل هاتف vivo S15 Pro بشريحة معالج من MediaTek وهو من إصدار MediaTek Dimensity 8100 SoC، ويوفر هذا المعالج أداءً جيدًا في هذه الفئة من الهواتف الذكية.
الشاشة يُتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة، مع معدل تحديث لم يتم تحديده بعد، لكن من المتوقع أن يأتي مع 90 هرتز أو 120 هرتز.
الكاميرا سيتم إطلاق الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ممتازة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل.
البطارية الهاتف يحتوي على بطارية 4400 مللي أمبير مع قوة شحن ممتازة وقوية تبلغ 66 واط في الساعة، وهذه سرعة جيدة لهذه السلسلة من الهواتف الذكية.

ويعمل الهاتف بذاكرة عشوائية الوصول RAM تصل إلى تصل إلى 8 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين رئيسية للهاتف تصل إلى حجمها 256 جيجا بايت.

كما يعمل هاتف vivo S15 Pro بنظام Android 12. نظام تشغيل فيفو بواجهة مميزة.

أما عن موعد إطلاق الهاتف، فمن المُتوقع أن يتم ذلك رسميًا في تاريخ 25 أبريل الجاري مع سلسلة هواتف X80.

وتبقى هذه مجرد تسريبات ولا يوجد أي تفاصيل رسمية للهاتف، في انتظار ذلك من خلال الإعلان الرسمي للشركة في الأيام القليلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد