تسريب مواصفات جديدة لهاتف جوجل الجديد Google Pixel 4a

تقوم شركة جوجل بتصنيع هواتف خاصة بها تسمى Google Pixel وكان آخر هاتف طرحته الشركة هو هاتفها الرائد Google Pixel 4L الذي يحتوي على الكثير من المواصفات وبالاخص ميزة الرادار الجديدة, وها هي شركة جوجل تقترب من الإعلان عن هاتف جديد للفئة المتوسطة وهو هواتف Google Pixel 4a.

Google Pixel 4a

انتشر في الاونة الكثير من التسريبات للهاتف الجديد Google Pixel 4a التصميم الخاص به وبعض المواصفات والي حد ما السعر، ومن أهم التسريبات المنتشرة بخصوص الهاتف والشركة هي حصول الشركة على شهادة المصادقة من لدن الجهة الأمريكية المكلفة و هي اللجنة الفيدرالية للاتصالات Federal Communications Commission المعروفة بـاختصارا FCC.

كما ان هناك تسريبات ومعلومات توضح ان Google Pixel 4a قد حصل على شهادة المصادقة من ناحية السلطات المختصة في كل من الهند و سنغافورة, ويدل على اقتراب موعد اطلاقه.

بعض مواصفات هاتف Google Pixel 4a 

كشفت بعض التسريبات ان الهاتف:

  •  سيأتي بشاشة كاملة من نوع OLED بقياس 5,8 إنش و تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية.
  • سيصدر الهاتف بمعالج معالج Snapdragon 730 
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين عشوائي (رامات) تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت
  • الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجا بكسل 

وتبين هذه التسريبات ان موعد اطلاق الهاتف سيكون قريبا جدا، وخصوصا انه من المتوقع ان يكون الهاتف منافس قوي لهاتف شركة ابل المتوسط iphone SE  والذي تم طرحه مسبقا بالفعل.

جميع هذه التسريبات لم ثبت بعد ولكنها من مصادر موثوق منها لكن سيظل الانتظار لمعرفة المواصفات حتي الاعلان الرسمي عن الهاتف