تسريب صور Samsung Galaxy Note 10 “الرسمية”


يشاع أن شركة سامسونج ستطلق Samsung Galaxy Note 10 في 7 أغسطس من هذا العام و ذلك قبل شهر تقريبًا من الموعد الذي نتوقع فيه رؤية تشكيلة iPhone 2019 من Apple . بعد Galaxy S10 و S10 + ، يعد خط Galaxy Note هو الهاتف الذكي الأكبر من سامسونج المجهز بقلم و من المحتمل أن يكون الجهاز يدعم تقنية 5G .

Samsung Galaxy Note 10

تكشف الصورة الموضحة أعلاه أن Galaxy Note 10 سوف يأتي بلون أزرق فضي لامع ، بينما تكشف الصورة المسربة الثانية عن توفر نسخة سوداء إضافية. بخلاف ذلك ، وفقًا للشائعات السابقة ، يعتمد Galaxy Note 10 نفس التصميم ذي الشاشة المنحنية والزجاجي للجسم المستخدم في أجهزة Note السابقة ، لكن الواجهة الأمامية تتميز الآن بشاشة من الحافة إلى الحافة مزودة بكاميرا أحادية الفتحة المركزية.

على الجزء الخلفي من الجهاز ، يمكننا أن نرى مجموعة ثلاثية الكاميرا. ولكن هناك شائعات تتحدث حول إعداد كاميرا رباعية – بما في ذلك كاميرا عمق ثلاثية الأبعاد (ToF)

يُقال إن شركة Samsung ستصدر إصدار Note 10 أكبر اكبر في الحجم ب 6.75 بوصة في الشهر المقبل . إذا كان هذا النموذج يتضمن مجموعة من الكاميرات الرباعية مع ToF ، فستصدر الشركة تقنية استشعار العمق ثلاثية الأبعاد التي تواجه العالم عامًا كاملاً قبل شركة Apple ، والتي يشاع أنها ستقدمها في تشكيلة iPhone 2020. إذا كان الجهاز الأكبر سيشتمل على دعم 5G (يشاع أيضًا) ، فسيكون ذلك بمثابة علامتين تكنولوجيا يمكن لشركة Samsung رفعهما قبل Apple بسنة واحدة على الأقل.

تسريب صور Samsung Galaxy Note 10 "الرسمية" 1 12/7/2019 - 2:59 م

لا يوجد مستشعر بصمات أصابع مرئي في هذه الصور ، مما يشير إلى أن النوت 10 سترث مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة من  Galaxy S10. تغيير آخر ملحوظ هو أن هذا الجهاز يحتوي على زر واحد ، مما يشير إلى إما زر طاقة

لا يمكننا أن نرى من هذه الصور التي تم تسريبها ما إذا كانت Note 10 تتخلى عن مقبس سماعة الرأس . إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين على المستخدمين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كان ذلك ينسجم مع مطالبة شركة سامسونج بأن هذه الأجهزة الجديدة “مصممة لنقل اتصال النظام البيئي ecosystem لنظام غالاكسي إلى المستوى اعلي .” (اشتهرت شركة Samsung بمقبس السماعة في Galaxy A8s لعام 2018 بعد سنوات من الاستهزاء بشركة Apple لفعلها نفس الشيء.)


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.