تسريب صور جديدة تظهر تفاصيل هاتف Google Pixel 7 Pro

كشفت صور جديدة تم تسريبها مؤخرًا وهي خاصة بهاتف Google Pixel 7 Pro المُقدم من شركة جوجل، والتي جاءت مُتطابقة مع الصور التي تم تسريبها سابقًا مع وجود بعض الاختلافات الطفيفة.

حيث كشفت الصور المسربة سابقًا عن خيار اللون الأسود، بينما كشفت الصور المسربة الجديدة عن خيار اللون الأزرق سماوي، بالإضافة إلى توفير صور عالية الدقة.

تفاصيل Google Pixel 7 Pro حسب الصور المسربة

ويبدو من الصور، أن هاتف Google Pixel 7 Pro سيحصل على نفس تصميم الجيل السابق، حيث تحتوي الشاشة الكاملة على حواف رفيعة، ورُبما قد تكون الحافة السفلية أكثر سمكًا قليلاً.

وبالحديث عن إعدادات الكاميرا، تأتي وحدة الكاميرا الخلفية مُرتبة بشكل أُفقي، وستأتي الكاميرا الأمامية في فتحة صغيرة في منتصف الجزء العلوي من شاشة الهاتف.

وتأتي الكاميرا الخلفية في هاتف Google Pixel 7 Pro شبيهة جدًا لثقب كاميرا هاتف iPhone 14 Pro الذي عبر تسريبات تم تداولها مؤخرًا.

وتم تجهيز Google Pixel 7 Pro أيضًا بعدسة بيريسكوب المقربة في الفتحة الدائرية على الجانب الأيمن، وهي ميزة نادرة جدًا في أجهزة Android الرئيسية اليوم ويمكن أن تحقق أداءً أفضل للتصوير عن بُعد.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تثبيت نظام التشغيل Android 13 مسبقًا على سلسلة Google Pixel 7، والذي سيكون أيضًا أول هاتف رئيسي مُثبت عليه نظام Android 13 مسبقًا.

ويُمكن أن يأتي هذا الهاتف بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المُحتمل أن يكون هناك خيار في ذاكرة التخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

كما كشفت المعلومات المتوفرة حتى الآن أن سلسلة Google Pixel 7 سيتم تشغيلها بواسطة شريحة Tensor من الجيل الثاني، الأفضل والأسرع من سابقتها، ولم تذكر هذه معلومات حول سعة البطارية أو الخيارات المُتعلقة بالشحن، في إنتظار الكشف عن ذلك والمزيد من التفاصيل الأخرى بشكل رسمي من الشركة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)