تسريب جديد يكشف المزيد من المواصفات حول هاتف POCO M4 5G

كشف تسريب جديد مواصفات هاتف POCO M4 5G، ودحيث شارك أحد المسربين تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف الذي تستعد الشركة لإطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وحسب التفاصيل الأخيرة التي جاءت عبر مُسرب معروف بمتابعته لأخبار هواتف POCO، فإن هاتف POCO M4 5G، سيحتوي الهاتف على شاشة LCD بمقاس 6.58 إنش، مع دقة وضوح FHD +، ومعدل تحديث 90 هرتز.

وحسب المُسرب، فإن الهاتف سيعمل بشريحة معالج Mediatek Dimensity 700 ٬ وسيحتوي الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيار بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ويتوفر خيار آخر بحجم 128 جيجابايت.

وتُشير التسريبات المُتعلقة بالهاتف أنه سيأتي مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم للشحن السريع بقوة 18 وات، بينما كشف تسريبات سابقة أن هاتف POCO M4 5G سيأتي لأصحاب الميزانية المحدودة.

من المُتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية لعمق 2 ميجابكسل، وسيضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 وواجهة مستخدم MIUI 13، ومن المُتوقع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف في الفترة المقبلة بالإضافة إلى سعره.

كما أعلنت POCO مؤخرًا عن هاتف X4 Pro 5G، الذي جاء مع بطارية ممتازة بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن 67 وات.

ويحتوي الهاتف على شاشة تبلغ 120 هرتز، ومجموعة شرائح Snapdragon 695  بالإظافة إلى كاميرا خلفية بثلاثية عدسات، كما تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل.

الجديد بالذكر أن POCO ستُطلق هذا الهاتف خلال الفترة المقبلة، ليأتي ذلك تماشيًا مع الهواتف التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة التي تنتمي إلى نفس السلسلة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً