فيفو “vivo” تؤكد أن هاتف Vivo X Note سيأتي بشاشة OLED ومقاس 7 بوصات

أكدت الشركة أن هاتف Vivo X Note يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة، بما في ذلك شاشة OLED بمقاس 7 بوصات ومعدل تحدي 120 هرتز، وليس ذلك فحسب، بل يحتوي الهاتف أيضًا على معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير التي تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 80 وات.

كما كشف تسريب جديد أشار إلى أن شركة Vivo ستتخلى عن سلسلة NEX لإفساح المجال أمام تشكيلة X، حيث ظهر اليوم هاتف Vivo X Note في المتجر الرسمي للشركة في الصين.

ونشر الموقع مواصفات هاتف Vivo X Note وأكد أنه سيأتي بشاشة مقاس 7 بوصات وسيكون للهاتف لوحة Samsung E5 AMOLED بدقة QHD.

وكشفت الموقع أن الهاتف سيأتي بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1، وهي ليست مفاجأة، بحسب بعض الخبراء التقنيين، بحيث كان ذلك منتظرًا بسبب ظهور عدة هواتف لعلامات تجارية أخرى تحمل نفس هذا  المعالج.

كما كشف الموقع الرسمي لشركة Vivo أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 جيجا بايت بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وكشفت معلومات مسربة من الصين أنه سيكون هناك بديل أكثر بأسعار معقولة مع سعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

وأوضح الموقع أن هذا الهاتف سيحتوي أيضًا على كاميرا خلفية على مستشعر Samsung S5KGN1 وكاميرا 50 ميجابكسل، وهو نفس المستشعر الموجود في هواتف Vivo X70 Pro و Google Pixel 6 Pro، وكلاهما ينتج صورًا فائقة الجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    ممتاز هاتف راىع جدا ومواصفات مميزه الشركه في تقدم مستمر وسوف تكون منافس قوي بالسوق العالميه مع اسعار منافسه ومتوسطه بالتوفيق للجميع