تسريبات Galaxy S10 تكشف إضافات جديدة لم تصل إليها سامسونج في الأصدارات السابقة


تسريبات Galaxy S10 تكشف إضافات جديدة لم تصل إليها سامسونج في الأصدارات السابقة 1 5/12/2018 - 9:27 م

دائماً ما ينتظر محبي شركة سامسونغ إطلاق الأصدارات الجديدة من الهواتف, حيث انه بدأت الكثير من التسريبات حول الهاتف الجديد والمنتظر من سلسلة S وهو هاتف Samsung Galaxy S10 وهو الهاتف المتوقع أن يأتي مع الكثير من التقنيات الجديدة ولن يكون مجرد نسخة أفضل من هاتف Samsung Galaxy S9، وسوف نقوم معكم في هذا المقال بعرض التسريبات الواردة عن الهاتف القادم.

وبحسب مسرب أخبار الهواتف الشهير، رونالد كوان، فإن Galaxy S10 سوف يأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السلفي من الهاتف على أن يتم تقليل الحواف العلوية والسفلية بصورة أكبر كثيرًا مما هي عليه في هاتف Samsung Galaxy S9.

فيما ستحتوي الواجهة الخفية للهاتف على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من الهاتف مع كاميرا ثلاثية لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، في حين سيأتي الهاتف الجديد بشاشة كاملة لأول مرة وفي الوقت نفسه يحافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي، وتقوم بالخروج عند فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور وتعود إلى مكانها مرة أخرى عند غلق التطبيق، أما سماعة المكالمات الموجودة في الشاشة فتشير التسريبات إلى أن الشركة ستستغني عنها وسوف تقوم الشاشة بنقل اهتزازات الصوت الخاص بالمكالمات وهذه تقنية تعمل على تطويرها شركات الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقصيرة.

وكان موقع “بي جي آر”، قد ذكر أن “سناب دراجون” الجديد، سيكون أول موديم تجري صناعته بتقنية 7 نانومتر، ويستطيع دعم سرعات LTE تصل إلى 2 جيجابت فى الثانية.

وجاء الموديم الجديد خلفا لشريحة Snapdragon X20 التى يجرى استخدامها من قبل معالجات Snapdragon 845 المصنعة بتقنية 10nm SoC.

ويترقب عشاق سامسونج سرعة الأنترنت الغير مسبوقة في هاتف “جالاكسي إس 10″، خلال السنة المقبلة، على اعتبار أن المعالج الثوري لن يكون جاهزا إلا في وقت متأخر من 2018.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!