تسريبات مواصفات واسعار هاتف آيفون 12 -iPhone 12- الهاتف الجديد من شركة “آبل” لعام 2021

بموجب تسريبات ظهرت من شركة “آبل” عن مواصفات هاتفها الجديد “iPhone 12″، فإن الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس “5G”، وستكون السلسلة الهواتف من هذه الفئة مكونة من 4 هواتف، والهاتف الأقل من هذه الفئة سيكون اسمه “iPhone 12 mini”.

تسريبات مواصفات واسعار هاتف آيفون 12 -iPhone 12- الهاتف الجديد من شركة "آبل" لعام 2021

كما أن هذه السلسلة ليست الوحيد التي ستطلقها آبل في عام 2021، بل ستطلق هاتف “iPhone SE plus” من سلسلة “SE” كما ذكرنا في مقال سابق.

وستكون نسخة “iPhone 12 mini” بمقياس 5.4 إنش وسيحتوي على كاميرا ذات عدستين، وسيكون السعر المتوقع للهاتف في حدود 470 دولار أمريكي، والجدير بالذكر أنه بصدور هذه النسخة من الهاتف ستكون أول مرة في تاريخ شركة “آبل” تستخدم العلامة التجارية “mini” في هواتفها.

وستكون النسخة الثانية تسمى “iPhone 12″، بمقياس شاشة 6.1 إنش، وتحتوي أيضاً على كاميرا ذات عدستين، ومن المقرر أن يبدأ سعره من 750 دولار أمريكي.

أما النسخة الثالثة تسمى “iPhone 12 Pro”، ويأتي هذا الإصدار بنفس حجم الشاشة للإصدار السابق 6.1 إنش، ولكن المميز في هذه النسخة هو أنه مع وجود كاميرا ذات عدستين، فإنه يأتي بمستشعر LiDAR، ومن المقرر أن يبدأ ثمنه من 1000 دولار أمريكي.

أما النسخة الرابعة والأخيرة، فهي نسخة “iPhone 12 Pro Max”، والتي ستكون بنفس مواصفات النسخة الثالثة لكن مع شاشة بمقياس 6.7 إنش، وسيبدأ سعره من 1100 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن تبدأ “آبل” في الإعلان عن هذه الفئة في شهر “أكتوبر” القادم، مع العلم أنها تأخرت في الإعلان عن هذه السلسلة بسبب الوباء المنتشر في العالم.

يمكنك رؤية المزيد من أخبار الهواتف الذكية ومواصفاتها واسعارها في قسم “التقنية على موقع “نجوم مصرية” من هنا.

وهذا فيديو توضيحي لتسريبات هذه الفئة.