تسريبات مبكرة عن iPhone 14 قنبلة آبل القادمة قبل أيام من انطلاق آيفون 13

بدأت تظهر بعض التسريبات المبكرة عن iPhone 14 بالرغم من أن سلسلة آيفون 13 لم يتم إطلاقها رسمياً حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن iPhone 13 يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 14 سبتمبر الجاري وذلك في المؤتمر السنوي لشركة آبل.

تسريبات مبكرة عن iPhone 14 قنبلة آبل القادمة قبل أيام من انطلاق آيفون 13

تسريبات مبكرة عن iPhone 14 قنبلة آبل القادمة

وقام بعض المهتمين بمنتجات شركة أبل في نشر تسريبات جديدة عن iPhone 14، والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها نهاية العام القادم 2022، حيث كشف بعض الأمريكيين العاملين في أبل عن تجهيز الشركة لتصميمات لهاتف آيفون 14، وقام موقع إلكتروني ألماني يدعى giga.de بنشر صور قيل عنها أنها التصور الأول لتصميم آيفون المنتظر الإعلان عنه سبتمبر 2022.

كما قام الموقع الألماني المذكور بنشر فيديوهات تخيلية لتصميم وألوان هاتف آيفون 14، وقام البعض بنشر بعض التصميمات لهاتف آبل المقبل، ويبدو أن تصميم آيفون 14 سيكون قريباً من تصميم آيفون 12، وربما تكون الآلوان هي اللون السماوي ولون السيمون، هذا بالإضافة إلى الألوان التقليدية الأخرى.

اقرأ معنا أيضاً:

وبحسب التسريبات الواردة حتى الآن عن نسخة iPhone 14، فإن الكاميرا الأمامية سوف تكون على شكل ثقب صغير في مقدمة الهاتف، كما أن هيكله سيكون سميكاً، ومصنوع من التيتانيوم، وبهذا فإن الكاميرات الخلفية والعدسات لن تكون بارزة إلى الخارج، وبالنسبة إلى أزرار الصوت فسوف تكون مستديرة على نفس نظام هاتف آيفون 5 و4.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد