تسريبات لمواصفات هاتف أيفون 14 تقلب موازين السباق التكنولوجي

ينتظر العديد من الأشخاص إطلاق هاتف أيفون 14، ويبحث الكثير عن مواصفات هاتف أيفون 14، وذلك لان شركة أيفون تعد من أهم الشركات على مستوى العالم، وتتميز هواتف الآيفون العديد من الخدمات والاختيارات مقارنة بالشركات والأنظمة الأخرى، وفيما يلي سوف نوضح بعض تسريبات بشأن هاتف ايفون 14 للعام 2022.

تسريبات لمواصفات هاتف أيفون 14

تسريبات لمواصفات هاتف أيفون 14

قامت بعض التقارير الصحفية بالكشف عن مجموعة من تسريبات هاتف أيفون 14، حيث أنه من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في موعد لاحق من العام الحالي تحت اسم آيفون 14، وقد وضحت التقارير بأن هذا الهاتف قد يتسم بتصميم آخر مختلف تمامًا عن كافة الإصدارات السابقة التي أصدرتها الشركة، كما أشار بأنه من الممكن أن يتم إعادة Touch ID، أو ما يطلق عليه بصمة الإصبع بناءً على ما و متاح من تسريبات، فقد أشارت التسريبات بأن شركة أبل تريد إجراء قفزة كبيرة لدى هواتف الآيفون التي لم يسبق لها وأن شهدت أي تغييرات لدى أي من تصميماتها بصورة ملحوظة منذ أن ظهر آيفون 11 برو.

مواصفات هاتف أيفون 14

ومن أهم تسريبات هاتف أيفون 14 المعلن عنها ما يلي:

  • تعد صناعة “هيكل الهاتف” مصنعه من معدن التيتانيوم، وذلك يضمن أن يجعل هاتف  14 IPHONE  PRO ، أخف وأقوى من الهاتف السابق.
  • لم يتم استبعاد قيام شركة أبل بالإلتزام بنفس المقاسات التي اعتادت عليها، فقد يأتي هاتف آيفون 14 برو بشاشة ذات مقاس 6.1 بوصة في حين أن “آيفون 14 برو ماكس” سيأتي بمقاس 6.7 بوصة.
  • واستبعدت التقارير أن تقوم شركة آيفون باستبعاد 4 إصدارات من قبل هاتفها الحديث بصورة معتادة، وأشارت بأن هناك توقعات أن تقوم الشركة بالاستغناء عن الميني وكذلك الإصدار العادي وستكتفى بـ “آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس”.
  • وبالنسبة للأسعار، فهناك توقعات من “موقع تومس جيد التقني” أن تقوم شركة آبل بالكشف عن هواتفها الحديثة في شهر سبتمبر القادم 2022، ومن المحتمل أن تبدأ الأسعار من 999 دولار أمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.