تسريبات حديثة لهاتف iPhone 14 تكشف عن تزويده بميزة فريدة من نوعها ومواصفات قوية

بالرغم من أنه لا يزال هناك نحو أربعة أشهر تقريباً على الإعلان عن هاتف iPhone 14، إلا أنه يوماً بعد يوم تظهر تسريبات جديدة لسلسلة آبل المزمع إطلاقها في سبتمبر المقبل، ووفق ما نشر من تسريبات حديثة عن هاتف آيفون 14، فإن الشركة الأمريكية سوف تقوم بتزويد بميزات كثيرة ومواصفات قوية.

تسريبات حديثة لهاتف iPhone 14 تكشف عن تزويده بترسانة من المميزات والمواصفات القوية

مزايا ومواصفات iPhone 14

وقال مارك غورمان الخبير المتخصص في أخبار منتجات العملاق الأمريكي “أبل”، أن هواتف آيفون 14 سوف يتم تزويدها بترسانة من المزايا الهامة والتي تجعل هذه السلسلة بخلاف كل ما تم إنتاجة سابقاً، ومن أبرز المزايا القوية في آيفون 14 أنه سوف يدعم الإتصال بالأقمار الصناعية، وذلك لإستخدام هذه الميزة بحالات الطوارئ، والتمكن من إرسال رسائل نصية لبعض الجهات حال عدم وجود شبكة خلوية.

وتعد ميزة الإتصال بالأقمار الإصطناعية من أبرز ميزات هواتف iPhone 14، كما سيتم تدعيم هاتف آيفون 14 برو بكاميرا دقتها 48 ميجا بيكسل، لكن النسخة العادية “آيفون 14” ستظل بكاميرا 12 ميجا بيكسل، ووفق خبير تقني يدعى مينغ تشي كو، فإن نسخة برو ستزود بشريحة “أي 16”.

أما آيفون 14 ماكس فسيأتي بشاشة 6.7 إنش، وبالنسبة إلى تصميم سلسلة هواتف آيفون 14 فستكون قريبة من آيفون 12 و13، ولكن الإختلاف سيكون في الكاميرا، مع استمرار الزوايا المستديرة والحواف المسطحة، كما سيتم إضافة ميزة التعرف الوجوه للكاميرا الأمامية.

تسريبات حديثة لهاتف iPhone 14 تكشف عن تزويده بميزة فريدة من نوعها ومواصفات قوية 1 7/5/2022 - 7:01 ص تسريبات حديثة لهاتف iPhone 14 تكشف عن تزويده بميزة فريدة من نوعها ومواصفات قوية 2 7/5/2022 - 7:01 ص

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عامر الجاسم يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا بريدي واسمي

  2. أشرف سالم يقول

    القناة مش شغالة بتخدعوا الناس ليه