تسريبات عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 خليفة Galaxy Z Flip 3 وتوقعات بتحطيمه للأرقام القياسية في المبيعات

بدأ العملاق الكوري يتجهز للإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 الجديد القابل للطي، خليفة هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 والذي حقق مبيعات كبيرة وشهرة واسعة، وعدة الخبراء من أنجح الهواتف القابلة للطي، وبدأت سامسونج في تطوير هذا الهاتف للخروج بنسخة جديدة منه سوف تحمل إسم Galaxy Z Flip 4.

تسريبات عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 خليفة Galaxy Z Flip 3 وتوقعات بتحطيمه للأرقام القياسية في المبيعات

تسريبات حول هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

ولكن تدور الآن تساؤلات حول مدى قدرة سامسونج في الحفاظ على نجاح هاتفها الجديد Galaxy Z Flip 4 وتحقيقه لنفس النجاح الذي حققه هاتف Galaxy Z Flip 3، إلا أن التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل بالفعل على إجراء تحسينات بهاتفها الجديد للوصول إلى درجة نجاح أكبر من النجاح الذي حققه هاتف جلاكسي زد فليب 3.

ووفق بعض المواقع التقنية المهتمة بأخبار الهواتف الذكية، فإن التسريبات تشير إلى أن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 سوف يأتي ببطارية أكبر من النسخة الماضية، هذا بالإضافة إلى إجراء تحسينات على الكاميرات، وأشاررت التسريبات إلى أن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي سيظهر إلى النور في نهاية العام الجاري 2022.

وقامت سامسونج بدعم هاتفها المنتظر جلاكسي زد فليب 4 ببطاريتين، سيصل مجموع سعتهما إلى 3400 مللي أمبير، وذلك بخلاف هاتف جلاكسي زد فليب 3 والذي جاءت بطاريته بسعة 3303 مللي أمبير.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.