تسريبات: شاومي ستطلق هاتف “Xiaomi 12 Ultra” بأقوى معالج حتى الآن

يبدوا أن معظم الشركات المنتجة للهواتف المحمولة لم تسلم من تسريبات هواتفها القادمة، حيث أصبحت  تتسرب مواصفاتها قبل الإعلان الرسمي من الشركات الرسمية لها، فبعد تسريبات هواتف سامسونج وآبل، جاء الدور على شركة شاومي.

حيث كشفت تسريبات تم نشرها عبر التقارير الصحفية، أشارت إلى أن الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة شاومي “Xiaomi”، تستعد لإطلاق هاتفها الجديد “Xiaomi 12 Ultra” التي تعتزم الشركة تزويده بأقوى معالج في السوق حتى اليوم.

وأشارت التسريبات، أنه من المُتوقع أن يحمل هذا الهاتف، المعالج الجديد من “Snapdragon” الذي يتمتع بسرعة عالية جدا، خاصة أنه سيكون بمقاس 4 نانومتر، وذلك بعد إستبدال بعض مواد التصنيع التي تم جلبها من شركة “سامسونج” بمواد أخرى تمت المصادقة عليها من طرف شركة “كوالكوم” الأمريكية.

وأكد تقرير تم نشرُه على الموقع التقني المتخصص “جي إس إم أرينا” إلى أن شركة شاومي تعتزم تزويد هاتفها الجديد بمعالج “سناب دراجون 8 الجيل الأول +” ليكون أول ظهور لهذا المعالج الجديد الذي تم وصفه بالخارق.

في سياق آخر، أشارت بعض التسريبات السابقة  إلى إستعداد Xiaomi لاطلاق هاتف POCO M4 Pro 5G الذي قدمته الشركة للجمهور العالمي خلال شهر نوفمبر 2021، وأشارت هذه التقارير إلى قرب إطلاقه في الهند أيضاً، مع إمكانية إطلاق نسخة أخرى من الهاتف تعمل بتقنية الجيل الرابع 4G.

ومن المُنتظر أن تكشف شركة Xiaomi رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد خلال الربع الثالث من عام 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد