تسريبات حديثة لأول مرة تكشف حصول هواتف آيفون 14 على ميزة استثنائية جديدة

كشفت تسريبات حديثة عن حصول هواتف آيفون 14 على ميزات اسثنائية متعلقة بعرض مقاطع الفيديو، وذلك من خلال نظام التشغيل المقبل آي أو إس 16، والذي من المزمع الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد في السادس من يونيو 2022، كما سيتم توفير تقنيات جديدة متعلقة بالشاشة.

تسريبات حديثة لأول مرة تكشف حصول هواتف آيفون 14 على ميزة استثنائية جديدة

ميزة العرض الدائم لهواتف آيفون 14

وكشفت بلومبرج في تقرير لها أن هاتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس سوف يحصلان على ميزة العرض الدائم، وسوف تسمح تلك الميزة لمستخدمي هواتف آيفون المقبلة بإظهار الإشعارات وجميع المعلومات، دون أن يقوم المستخدم بتنشيط الشاشة بشكل كامل، وذلك من أجل الحفاظ على عمر البطارية.

اقرأ معنا أيضاً:

كما ستقوم شركة أبل بتزويد هواتفها المنتظرة آيفون 14 بتقنيات تم وصفها بالمثالية، وتتعلق هذه التقنيات بغلق الهاتف، كما ستحمل سلسلة هواتف آيفون 14 ميزة تغيير حجم التطبيقات، وذلك من أجل سرعة الوصول إليها بكل سهولة، وخاصة لمستخدمي آيباد.

ويبدو أن أبل تقوم بالتركيز على بطارية هواتفها المقبلة، حيث أشارت تسريبات أخرى إلى دعم شاشة هاتفي iPhone 14 Pro وهاتف iPhone 14 Pro Max بتقنية Always-On Display، والتي ستعمل على تقليل استهلاك البطارية لزيادة عمرها وعدم تفريغها بشكل سريع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.