تسريبات جديدة لهاتف “سامسونج جالكسي اي 52 اس” .. Samsung Galaxy A52s

مؤخراً تم إطلاق عدة تقارير تفيد بأن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد المحدث “Samsung galaxy A52s”، وقررت الشركة إصدار الهاتف كإصدار مطور لهاتف Samsung Galaxy A52 والذي تم إصداره في وقت قريب من عام 2021.

تسريبات جديدة لهاتف "سامسونج جالكسي اي 52 اس" .. Samsung Galaxy A52s

وبحسب ما ورد في التقارير أن الهاتف سيتم أولاً توزيعه على الأسواق الأوروبية، وقبل نزل الهاتف كالمعتاد ظهرت عدة تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف “سامسونج جالكسي اي 52 اس” والتي سنعرضها لكم الآن.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A52s.

تم التأكيد على أن هاتف شركة سامسونج الجديد سيتم تزويده بشاشة S-AMOLED بمقياس 6.5 انش مع دقة Full HD Plus بمعدل تحديث 90 هرتز.

كما سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اي 52 اس مزوداً بمعالج Snapdragon 788G، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 RAM مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

كاميرات هاتف Samsung Galaxy A52s.

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 64 ميجابيكسل مع زاوية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، كما تم تزويد الهاتف أيضاً بدقة 5 ميجابيكسل لكي تدعم التصوير عن قرب.

ويأتي الهاتف مع بطارية 4500 مللي أمبير كما تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، ومن المحتمل أن يأتي هاتف سامسونج جالكسي اي 52 اس مع IP67 لمقاومة الماء كما في الهاتف الأساسي.

اسعار وألوان هاتف سامسونج جالكسي اي 52 اس.

من المتوقع أن يتم توزيع الهاتف صاحب الذاكرة العشوائية 8 RAM مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 528 دولار.

وأفادت التسريبات بأن الهاتف سيأتي مع ألوان الأخضر والأسود والأبيض والأرجواني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.