تسريبات جديدة لهاتف “سامسونج جالكسي اس 22” .. Samsung Galaxy S22

تتزايد في الفترة الأخيرة التسريبات عن مواصفات هاتف شركة سامسونج الجديد “Samsung Galaxy S22″، وفي هذا المقال سنعرض لكم أهم التسريبات للهاتف الجديد لشركة “Samsung“.

تسريبات جديدة لهاتف "سامسونج جالكسي اس 22" .. Samsung Galaxy S22

مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22.

التسريبات الجديدة تخص مواصفات وتحديثات كاميرات سلسلة اس 22 كاملة، وهم Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra.

وفقاً لما ذكره مصادر لموقع “Raqamitv” فإن السلسلة الجديدة ستأتي مع كاميرا رئيسية بالإضافة إلى كاميرا مقربة والتي تسمى “Telephoto” وتأتي الكاميرا لجودة التكبير البصري، ولكن التسريبات لم تذكر مقدار التكبير للكاميرا، ومن المتوقع في الأوقات القريبة أن تظهر تسريبات جديدة لمقدار تكبير هذه الكاميرا، وذلك لأن التسريبات لن تتوقف حتى إصدار الهاتف بشكل رسمي.

وهناك أيضاً ميزة مسربة في كاميرا هواتف سلسلة جالكسي اس 22 وهي أنها ستدعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K وذلك بعدد 30 إطار في الثانية الواحدة.

كما قد ذكرت تسريبات قديمة تؤكد على حصول هاتف Galaxy S22 Ultra على كاميرا محدثة ومطورة بدقة 200 ميجابيكسل، ولكن قام المسرب الشهير Ice Universe بنفي كل هذه الشائعات، وقام المسرب بالتأكيد على أن الهاتف سيدعم بكاميرا 108 ميجابيكسل.

ومن ضمن التسريبات أيضاً أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيأتي بمستشعر HM3 مع ضبط ISP جديد ومطور مما سيجعل الجميع ينتظر بفارغ الصبر كاميرا هاتف الألترا.

وأكدت التسريبات على أن هاتف Samsung Galaxy S22 سيأتي بخمسة ألوان وهم الأسود والأحمر والأزرق والأخضر والأبيض، وسيأتي الهاتف أيضاً مع قلم S-Pin، ولكن لا يوجد مكان مخصص لوضعه في الهاتف.

شاركنا توقعاتك في سلسلة هواتف سامسونج اس 22 الجديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.