تسريبات جديدة عن سعر هاتف ” Galaxy F” القابل للطي

أعلنت شركة “سامسونج” الكورية إنطلاق الهاتف القابل للطي في أول عام 2019، حيث أن الهاتف “Galaxy F” وفقا لما تم تداوله من تسريبات عن هذا الهاتف، أن سعره يصل إلى 2500 دولار، وبهذا الثمن الكبير تستهدف ” سامسونج” ألا يصل هذا الهاتف إلا لعدد قليل جداً.

تسريبات جديدة عن سعر هاتف " Galaxy F" القابل للطي 1 26/11/2018 - 1:44 ص

بدأت الشركة العملاقة الكورية العمل على أن تُصنع هاتف قابل للطي في بداية عام 2014، فهي تستخدم أحدث التقنيات الحديثة في صناعاتها للأجهزة بما يتوافق مع التكنولوجيا الزمنية لذلك.

والمثير للدهشة أن الشركة تطالب الكورية تُطالب من يقوم بشراء الهاتف بدفع مبلغ كبير جداً لجهاز هو الأعلى سعراً من بين كل أجهزة سامسونج ولكنه في ذات الوقت بطئ عن الأجهزة الرخيصة، ونجد أن جهاز “Galaxy S 10” الحديث الذي سيدعم تقنية الجيل الخامس 5G، وهذه التقنية ليست موجودة في “Galaxy F”.

وقد نجد أن الهواتف الذكية أصبح لها تسعيراً كبيراً في الفترة الأخيرة، إلا أن سعر هذا الهاتف كبيراً جدا، ونرى أن هذه التسعيرات المرتفعة لم تدعم بعض الشركات في التسويق لمنتجاتها الجديدة، ونجد أن شركة “آبل” من الشركات التي تأثرت بذلك وظهر الانخفاض الكبير في مبيعات الأيفون لعام 2018.

ومن خلال التسريبات الأخيرة لسعر هاتف “Galaxy F” أنه يبدأ من 1925 دولار، وأن أعلى سعر يصل إليه 2565 دولار، وبهذا التسعير استهدفت الشركة قطاع معين من المستخدمين.

ورغم أن تسعير الهاتف غالي جداً، إلا أن سياسة الشركة ورؤيتها المستقبلية للهاتف جعلت لديها توقعات كبيرة لنجاح هاتفها القابل للطي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.