تسريبات جديدة تكشف تطوير “Oppo” لهاتف جديد ينتمي إلى سلسلة Oppo Find X5

أشارت أحدث التسريبات التي جاءت من الصين إلى بدء تطوير هاتف Oppo Find X5 Pro Plus، واستعرضت التسريبات أيضا المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار.

وطرحت شركة Oppo مؤخرًا للأسواق العالمية كلا من هواتف Find X5 و Find X5 Pro، كما أطلقت في السوق الصينية الإصدار الخاص Find X5 Pro Dimensity، ومرة ​​أخرى تخطط شركة Oppo لإطلاق نسخة أخرى من هذه السلسلة.

وأظهرت التسريبات أن هاتف X5 Pro Plus يتميز بشاشة منحنية مقاس 6.78 إنش من نوع AMOLED E6، وجودة عرض Quad HD Plus، مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي الشاشة بتقنية LTPO.

وأكدت التسريبات أنه سيتم إطلاق هذا الإصدار أيضًا بشريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وشريحة MariSilicon X NPU، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 512 جيجابايت في UFS 3.1.

وأوضحت التسريبات أن هاتف Find X5 Pro Plus سيأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعم لتقنية الشحن السريع 150W UltraVOOC ويدعم AirVOOC الشحن اللاسلكي، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 12، مع وواجهة مستخدم ColorOS 12.1.

وتأتي الكاميرا الأمامية للهاتف مع مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل، بينما تشتمل الكاميرا الخلفية على مستشعر Sony IMX789 بدقة 50 ميجابكسل، مع مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع زوايا رؤية واسعة للغاية.

ويحتوي OmniVision OV64B على مستشعر 64 ميجابكسل وعدسة بيريسكوب فائقة التقريب لتقريب بصري يصل إلى 5x ودعم التثبيت البصري.

كما يدعم الهاتف طبقة من زجاج Gorilla Victus Glass في الجهة الأمامية والخلفية، بإطار من الألمنيوم من فئة 6 سلاسل، ويحتوي Find X5 Pro Plus أيضًا على مكبري صوت ستريو، ومحرك خطي x-axis، وتشتمل الشاشة على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية، حيث يأتي بمعايير IP68، ومن المتوقع إطلاق هذا الإصدار بسعر 1100 دولار.

اترك تعليقاً