بدون أزرار.. تسريبات جديدة بشأن هواتف iPhone 15 القادمة

كشفت تسريبات جديدة أن هواتف آيفون iPhone 15 القادمة من شركة آبل عملاق تصنيع الهواتف الأمريكية في العالم، سوف تحصل على أكبر الترقيات على الإطلاق، حيث أشارت تقارير أن تلك الهواتف سوف تحصل على مستشعرات خاصة توفر من خلالها ردود فعل لمسية، وهو الأمر الذي يجعلها بدون أزار فعلية.

تسريبات جديدة بشأن هواتف iPhone 15 القادمة

تسريبات جديدة في هواتف آيفون 15 القادمة

أوضحت مجلة فوربس أن تقرير صدر من موقع “MacRumors” يتحدث عن أحد موردي شركة آبل العملاقة، حيث أكد التقرير على أن هواتف آبل القادمة من المقرر صدورها العامل القادم 2023، وأنها سوف تأتي بدون أزرار، حيث أنها تحتوي على برامج تشغيل لمسية رائعة لمحركات Taptic.

بدون أزرار.. تسريبات جديدة بشأن هواتف iPhone 15 القادمة 1 28/11/2022 - 6:34 ص

وأضاف التقرير أنه بدلاً من وجود أزرار الصوت والطاقة، سوف تكون هناك أزرار صلبة لا تتحرك، ولكن تلك الأزرار تستجيب للمس كما لو أنها تعمل، وذلك مثل زر Touch ID على هواتف آيفون السابقة.

ردود أفعال لمسية

تتسم التحديثات الجديدة في هواتف آيفون iPhone 15 القادمة، أن ردود الفعل اللمسية تتسم بالدقة والتي تجعل من السهل الاقتناع بأن الأزرار تتحرك عندما لا تكون كذلك، وليس من المعروف إذا كانت تلك الميزة سيتم إدراجها في هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وهى الأكثر تميزاً وأعلى سعراً في سلسلة تلك الهواتف.

من المتوقع أن تحتوي طرازات آيفون 15 القادمة على منفذ USB-C أسرع حيث ستحتوي إما على USB 3.2 أو Thunderbolt 3، وهو الأمر الذي يُساعد كثيراً في سرعة نقل البيانات للهواتف، مما يجعلها أكثر تفوقاً على كابل Lightning الحالي، وقد يظل منفذ في هواتف آيفون 15 الأساسية مقصورًا على السرعات التي يوفرها USB 2.0.

اترك تعليقاً