تسريبات جديدة بخصوص ساعة أبل Apple Watch 8

ينتظر محبي ومتابعي عالم التقنية وخصوصا محبي منتجات عملاق التقنية الأمريكية شركة أبل Apple موعد الإعلان عن الساعة الذكية القادمة وأيضا سعرها وموعد طرحها في الأسواق الذي عادة يكون خلال تلك الفترة من العام.

أما ما جاء بخصوص إمكانات الساعة الذكية الجديدة التي سوف يطلق عليها اسم Apple Watch Ultra فقد تم تداول عدة تقرير بخصوص الساعة التي ستكون أكثر نحافة وأخف من حيث الوزن عن الإصدارات السابقة وتعد هذه مِيزة هامة بالنسبة للساعات لسهولة ارتداءها في اليد وإلا تكون عائق عند الحركة.

وهي إلى ذلك تحتوي على نفس مستشعرات اللِّيَاقَة البدنية التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة مع إضافة مستشعر لقياس درجة الحرارة ومتابعتها على مدار اليوم، مما يتيح أيضا إمكانية تتبع أوقات الدورة الشهرية لدى النساء وأيضا إمكانية التنبؤ بها.

مع وجود تحسينات كبيرة على وضع البطارية التي من المتوقع أن يصل وقت الاستخدام إلى 36 ساعة خصوصا مع وجود نظام تخفيض الطاقة الجديد وأيضا تم إدراج الوضع الليلي لوضوح رؤية محتويات الساعة في الظلام.

وأيضا تم زيادة قوة مقاومة الماء للضعف عن الإصدارات السابقة لتصل إلى معيار WR100 لمساعدة الغواصين خلال عمليات الغوص في الأعماق البعيدة وارتداء الساعة واستخدام تطبيق Oceanic Plus.

ومن التسريبات أيضا أن الساعة الجديدة سوف تحتوي على مستشعر تتبع أوقات النوم سوف يكون من إنتاج شركة Beddit، الذي يعمل على قياس ضربات القلب في فترات النوم والتنفس ودرجات حرارة الغرفة ونسبة الرطوبة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً