تسريبات تكشف خطط شركة شاومي “Xiaomi” لطرح هاتف Redmi 10 Prime Plus

طرحت العملاق الصيني Xiaomi هاتفها Redmi 10 في السوق الهندية مؤخرًا، والآن ​​ تستعد مرة أخرى لإطلاق هاتف Redmi 10 Prime Plus الجديد الذي ظهر بالفعل في قاعدة بيانات BIS.

وكشفت معلومات تم تسريبها عبر “MySmartPrice” عن خطط شركة شاومي لإطلاق الهاتف الجديد Redmi 10 Prime Plus قريبًا في الأسواق العالمية، وذكرت بعض المعلومات التقنية المتعلقة بهذا الإصدار، فيما لم تذكر هذه التسريبات موعد إطلاق الهاتف وأسعاره المُتوقع.

كما ظهر هاتف Redmi 10 Prime Plus في التسريبات التي جاءت من BIS بنموذج رقم “22041219I”، حيث ومن المتوقع بحسب التسريبات أن يأتي هذا الإصدار بمميزات تصميم هاتف Redmi Note 11E، لذلك يتميز الإصدار الجديد، بشاشة LCD بحجم 6.58 بوصة وجودة عرض Full HD Plus ومعدل تحديث 90 هرتز.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 18 وات، كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يدعم سطوع 600 شمعة في الشاشة، ويتضمن شريحة معالج Dimensity 700، وذاكرة عشوائية الوصول RAM بسعة 6 جيجابايت في LPDDR4X، وذاكرة تخزين بحجم 128 جيجابايت في UFS 2.2.

في سياق آخر، كشف تقرير جديد تم نشره مؤخرًا عبر الإنترنت، يكشف تفاصيل هاتف Xiaomi 12 Lite 5G الجديد الذي سيتم إطلاقه قريبًا.

كما كشف التسريبات، عدة هواتف من علامة Xiaomi القادمة والتي سيتم إطلاقها في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.