تسريبات تؤكد إستعداد شركة Huawei لإطلاق نسخة جديدة من هاتف Mate 40

تستعد شركة Huawei لإطلاق نسخة جديدة من Mate 40 مع معالج Dimensity 1000 P، وتقدم الشركة الصينية العملاقة في الفترة المقبلة، النسخة جديدة لهذا الهاتف، والتي ستأتي بمعالج Dimensity 1000 Plus.

وطرحت هواوي هاتف Mate 40 لأول مرة في أكتوبر من عام 2020، واليوم تم رصد إصدار جديد من الهاتف عبر تسريبات جديدة، تُظهر الهاتف مع شريحة معالج مختلفة عن الإصدار السابق، والذي تم إطلاقه بمعالج Kirin 9000E 5G.

وأوضحت هذه التسريبات أن الإصدار الجديد المقدم من هواوي، سجل 3000 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، و800 نقطة في الاختبارات أحادية النواة في Geek bench 5، بينما قدم معالج Kirin 9000 أداءً أعلى بـ 3600 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، و950 نقطة في الاختبارات أحادية النواة.

وتُشير التوقعات إلى انتهاء صلاحية مخزون شركة  هواوي من شريحة Kirin 9000E 5G بالفعل، وهو السبب الرئيسي لإطلاق الهاتف بإصدار جديد مع معالج Dimensity 1000 Plus والذي لا يأتي بأداء أفضل من معالج Huawei.

من ناحية أخرى حصل هاتف هواوي المرتقب “Mate 40 Dimensity” على أعلى دقة في المستشعر الرئيسي للكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف حيث دقة العرض إلى 64 ميجابيكسل بينما كانت الدقة 50 ميجابيكسل في السابق.

ويأتي هذا الهاتف عبر مخطط الشركة لطرح المزيد من الهواتف المدعمة بشرائح المعالجات لحديثة، التي تمميز بالسرعة الكبيرة في الأداء.

كما أشارت التسريبات المُتعلقة بالهاتف أنه سيُطرح في الأسواق الصينية باسم “TD Tech M40”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. صقرالصقور يقول

    ممتاززززز
    اخواني الاعزاء اريد افرمت جوالي وعندي محادثات مهمه لاشخاص والاشخاص غيرو الرقم برقم اخر واصبح الرقم الاول بدون وتس فما هو الحل هل لما اخذ نسخه احتياطيه بتعود المحادثات حتي ولو الرقم غير مس
    جل وتس

  2. زعيم الوطن يقول

    ممتاززززز
    اخواني الاعزاء اريد افرمت جوالي وعندي محادثات مهمه لاشخاص والاشخاص غيرو الرقم برقم اخر واصبح الرقم الاول بدون وتس فما هو الحل هل لما اخذ نسخه احتياطيه بتعود المحادثات حتي ولو الرقم غير مسجل وتس