تسريبات تؤكد أن هاتف سامسونج Galaxy A53 سيأتي بدون مدخل لسماعة الرأس

فيما تستعد شركة Samsung لإطلاق هاتف Galaxy A53 في وقت لاحق من الشهر الجاري، وقبل الإعلان الرسمي، تستمر التسريبات في كشف المزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الهاتف، الذي سيكون أول إصدار متوسط ​​المدى من سامسونج من سلسلة هواتف Galaxy A.

تسريبات تؤكد أن هاتف سامسونج Galaxy A53 سيأتي بدون مدخل لسماعة الرأس 2 6/3/2022 - 1:34 م

وكشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول هاتف Galaxy A53، حيث يأتي هذا الإصدار بدون مدخل لسماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

واستعرضت تسريبات الفيديو ثلاثية الأبعاد 3D المنشورة عبر “TechInsider” تصميم هاتف Galaxy A53 بشكل واضح، كما أكدت التسريبات أن سامسونج ستقدم هذا الإصدار قريبًا بدون مقبس سماعة الرأس الذي تم توفيره في الإصدار السابق Galaxy A52.

تسريبات تؤكد أن هاتف سامسونج Galaxy A53 سيأتي بدون مدخل لسماعة الرأس 1 6/3/2022 - 1:34 م وتُؤكد التسريبات أن الهاتف يدعم التخزين الخارجي في بطاقة SD بسعة تصل حتى 1 تيرابايت، كما تقدم سامسونج الهاتف بترقية في سعة البطارية عن الإصدار السابق، حيث يأتي الإصدار الجديد بسعة بطارية 5000 مللي أمبير، وهو مقاوم للماء و الغبار.

ويتميز هاتف Samsung Galaxy A53 بشاشة AMOLED بتصميم مسطح، وتدعم جودة عرض FHD Plus، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وأبعاد 20: 9.

وسيأتي الهاتف أيضًا بإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر 12 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة، ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر آخر لتصوير العمق.

ويزن الهاتف أيضًا 189 جرامًا، ويرجع هذا الوزن الخفيف إلى تصميم الهاتف المميز من البولي كربونات، ويدعم الهاتف شريحة المعالج Exynos 1280، والتي توفر أداء واتصال أفضل لشبكات الجيل الخامس “5G” مقارنة بمعالج Snapdragon 720G الذي تم تقديمه في إصدار سابق.

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف سيتوفر بألوان مختلفة، الأسود والأبيض والأزرق والبرتقالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.