تسجيل الدخول فيسبوك facebook sign up free: طريقة أنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

الكثير ما يحب عمل حساب فيس بوك اخر لأسباب مختلفة، فمنهم من يريد عمل تلك الحسابات من اجل تسويق المنتجات عبر مجموعات الفيسبوك والصفحات وكذلك المتجر الالكتروني الخاص بالموقع، وذلك من اجل ربح المال من الفيس بوك عن طريق نشر الفيديوهات، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة تسجيل دخول فيس بوك بحساب جديد بدون رقم هاتف فرجاء تابعونا.

حساب فيسبوك جديد

من خلال تسجيل دخول فيس بوك بحساب جديد يمكن معرفة الآنشطة التي يهتم بها الآخرين من الأصدقاء حيث يمكن معرفة ذلك من خلال الصفحات المبيعات التي يشتركون بها مثل صفحة جوميا وسوق وبي تك وكافور وغيرها من المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن أنشاء محل تجاري خاص بك بشكل إلكتروني وتقوم من خلال الافلييت ماركتنج أو كما يسمي التسويق بالعاملة فهو يعتبر كنز كبير لكل شاب وفتاة يبحثون عن عمل عن طريق الآنترنت.

تسجيل الدخول فيسبوك

بإمكان أي مستخدم جديد الدخول على موقع الفيس بوك تسجيل الدخول الصفحة الشخصية من اجل تعبئة البيانات الخاصة ” بالاسم الأول واسم العائلة ” إذا كانت لغة الموقع اللغة العربية كما هو موضح بالصورة التالية.

فيسبوك تسجيل الدخول

سنجد بعض الحقول الفارغة من اجل تعبئة البيانات الخاصة برقم الهاتف المحمول أو البريد الالكتروني وتريد الميلاد واختيار نوع الجنس وكتابة كلمة مرور قوية حتى لا يتعرض حسابك للسرقة، حيث يمكن فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة بكل سهولة من خلال متابعة خطوات كيفية استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله والتي أوضحت لكم فيها الخطوات بكل سهولة.

عقب الانتهاء من خطوات أنشاء حساب جديد على الفيس بوك سوف تصل رسالة على البريد الالكتروني الخاص بك من اجل تفعيل حساب الفيس بوك الجديد مؤقتا لأنه يلزم على صاحب الحساب الجديد أدخال رقم الجوال الخاص به ورفع بطاقة الأحوال المدنية من اجل تأكيد الحساب وذلك من اجل التمتع بمميزات موقع الفيس بوك والنشر بداخل المجموعات والصفحات بكل سهولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of ميمي ميدو
    ميمي ميدو يقول

    انا عايزه انزل الفيس من علي التاب المدرسه ارجو المساعده

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    مبروك عليك

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    انتي كلبة باش تعودي تهدري مع الذكور