“تركيب” تردد قناة دبي الفضائية dubai tv 2021 على هوت بيرد الجديد و”نايل سات”

تتميز قناة دبي بتجدد منظومة برامجها التي تاخذ تصانيف متعددة لذلك ياتي تلفزيون دبي كواحدة من انجح القنوات العربية التلفزيونية حيث لها تركيز على تقديم برامج متنوعة تتصل بالاقسام السياسية والثقافية والفنية والمسابقات وبرامج الازياء، وهي قناة غير مشفرة، تشهد القناة التي تبث من الامارات تطوراً مستمراً في تقدم برامج جذابة مع طريقة العرض الخاص بها، dubai tv- كمحطة تلفزيونية كانت بدايتها الفعلية في 2002 ضمن باقات قنوات شركة دبي للإعلام، ومنذ ذلك الوقت، توسعت القناة في ملامسة متطلبات الجمهور عبر ما تبثه من برامج نوعية، علاوة على ذلك، تنظم القناة جداول بثية لافضل الافلام والمسلسلات العربية او حتى الاجنبية، مما يعزز تثبيتها كقناة رئيسية عند العوائل باكملها.

"تركيب" تردد قناة دبي الفضائية dubai tv 2021 على هوت بيرد الجديد و"نايل سات" 1 22/3/2021 - 5:21 ص

تردد قناة دبي الفضائية

يمكنك تثبيت الترددات التالية، بإضافتها بشكل صحيح على جهاز الإستقبال، لتبدا تنزيل القناة تلقائيا. كما يمكن استقبال القناة على التردد الآخر وهو 12418 اتجاه القطبية: افقي، وذلك على قمر نايل سات.

التردد القطبية ترميز، FEC القمر الصناعي
12130 v(عمودي) 3/4/27500 عرب سات بدر 4
12322 v(عمودي) 3/4/27500 نايل سات-nilesat7w
11747 h(أفقي) 3/4/27500 هوت بيرد 13 درجة شرق

مميزات قناة دبي الفضائية الآولى

  • تواصل القناة انتاج “برامجها الذاتية”ذات الالوان المختلفة التي تشمل الفن والثقافة والترفيه وبرامج الطبح والصحة والازياء، لتكون وسلية اعلامية تواكب الحداثة “بسرعة” و”إستمرار” وتلبي متطلبات مختلف الاعمار والاذواق.
  • تذيع قناة دبي الاخبار بشكل يومي من خلال نشرات اخبارية تاخذ نوعاٍ غير تقليدي، بحيث تتبع اسلوب غير متكرر في اعادة نشر الاخبار على طوال اليوم. مما يفسح الطريق لتفاعل الجمهور وعدم شعوره بالملل.
  • تعتبر الافلام الاجنبية والمسلسلات العربية او الخارجية كلها وبجميع طابعها ضمن خطة البث الرئيسية على قناة دبي الاولى-Dubai TV HD لتنظم لها دورات عرض تشتمل على سلسلة افلام جديدة بعد العرض المباشر في دور السينما، لذلك يتم تحديث التردد الخاص بقناة دبي tv لتحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة.
  • تطلق القناة بث تلفزي هادئ يستمر طوال اربعة وعشرين ساعة، بدون توقف، ليكون المحتوى المرئي مدعوماً بتقنية HD عالية الجودة إضافة الى استخدام الصيغة العادية وهي SD.
  • يمكن التوجه إلى الموقع الالكتروني الرسمي للقناة التالي https://www.dubaitv.ae/content/dubaitv/ar-ae/schedule.html لمشاهدة برامجك المفضلة وتتبع الجداول الزمنية لها ومقاطع الفيديو والعروض.