“تركيب” بيانات تردد قناة الكاس 6.. لإلتقاط بثها مجاناً عبر سهيل سات 2021

تنفرد عادة القنوات الرياضية عن نظيراتها بمجموعة حقوق بث حصرية للالعاب الحية وتأتي قناة الكاس 6 بهذه المميزات الملفتة، وهي قناة تتوفر على قمر سهيل سات 2 ضمن باقات قنوات الكأس المشفرة، القطرية، في زخم مسيرتها الاعلامية لكل ما يتصل بالرياضة عرفها الجمهور الرياضي بتغطيات مباشرة الى دوريات كرة القدم والكؤوس القطرية والآسيوية مما منحها تفوق خاص وأولوية المشاهدة في الوطن العربي.

"تركيب" بيانات تردد قناة الكاس 6.. لإلتقاط بثها مجاناً عبر سهيل سات 2021 1 22/7/2021 - 11:24 م

قناة الكأس 6

توفر القناة بث تلفزيوني عالي  الجودة ضمن مظلة شبكة الدوري والكاس المشغلة لها، وتأسست قنوات الكاس في 2006 ثم اصبح تتالف من 8 باقات رياضية( حاليا)، واكبت القناة تطوير نفسها وإثراء شاشته بمزيد من الحقوق الرياضية بما يعكس تطلعها للريادة والتميز في مجال الاعلام الرياضي بناء شعبيتها بشكل اوسع وبشكل مطرد وهي اليوم تبث بجودة عالية الدقة.

إضافة تردد القناة الجديد عبر نايل سات 2021

في الفترة القليلة الماضية حدث تغيير على بيانات استقبال قناة الكاس 6 كبقية القنوات الشقيقة التي تبث على سهيل سات، ويمكن اعادة استقبالها على التلفاز من خلال ضبطها على الرسيفر للتمتع ببثها حيث تعتمد القناة شفرة ارديتو.

  • إسم القناة: Al Kass Six
  • القمر الصناعي: سهيل سات @ 25.8°E
  • التردد هو 10770
  • اتجاه استقطاب أفقي
  • معدل الترميز يكون 27500 أما معدل الخطا معدله عند 3/4

تحوز قنوات الكاس على حق بث الدوريات العربية والاوروبية حيث تسجل اداء متميزاً في التغطية الغير متقطعة بإستخدام تقنية  HD لتردد خالي من التشويش وصورة واضحة وصوت نقي.