ترقيات ومفاجآت جديدة في iPhone 14 لعشاق منتجات شركة آبل

ما هي إلا أسابيع قليلة ويتم الإعلان بشكل رسمي عن وحوش شركة أبل، وسلسلة هواتفها الجديدة iPhone 14، وعلى مدار الشهور الماضية ظهرت العديد من التسريبات والتفاصيل حول تصميم وإمكانيات هواتف آيفون 14، كما كشفت التسريبات عن ترقيات جديدة في الشاشة، وميزات جديدة في الكاميرات، وتصميم جديد ومميز في شكل الهاتف.

ترقيات ومفاجآت جديدة في iPhone 14 لعشاق منتجات شركة آبل

ترقيات في بطارية iPhone 14

وكان آخر ما تم تسريبه حول سلسلة iPhone 14، هو ما يتعلق بسعة البطارية، حيث تم زيادة سعة بطارية هواتف آيفون 14 مقارنةً بالإصدارات السابقة، وجاءت التسريبات عن البطارية وفق ما يلي.

الإصدار العادي من iPhone 14 سيأتي ببطارية سعتها 3297 مللي أمبير، وذلك مقارنةً بـ 3240 مللي أمبير لبطارية هاتف iPhone 13، وفيما يتعلق بهاتف iPhone 14 Pro فإن سعة بطاريته ستأتي 3200 مللي أمبير، وذلك مقارنة بـ 3095 مللي أمبير لهاتف iPhone 13 Pro.

اقرأ معنا

أما نسخة iPhone 14 Pro Max، فإن بطاريتة ستأتي بسعة 4323 مللي أمبير، كما ستحصل نسخة آيفون 14 برو ماكس على بطارية أخرى إضافية لمدة 130 دقيقة، كما أشارت التسريبات إلى أن آيفون 14 ماكس سيكون بديلاً لآيفون ميني والذي ستتوقف أبل عن إنتاجه، وسيأتي ببطارية كبيرة بسعة 4325 مللي أمبير، وهي البطارية الأكبر من بين هواتف السلسلة.

ترقيات استثنائية ومفاجآت جديدة بسلسلة iPhone 14

ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف آيفون 14 في سبتمبر المقبل، وأشارت التسريبات إلى أن هذه السلسلة ستختلف تماماً عن جميع الإصدارات السابقة من ناحية التصميم، وجودة الكاميرا والشاشة والبطارية.

ومن المتوقع، أن يتم إطلاق سلسلة هواتف آبل القادمة iPhone 14 في شهر سبتمبر المقبل، كما أنه من المنتظر أن تأتي الهواتف الذكية الجديدة من آبل بمواصفات مميزة من حيث جودة الكاميرا، بجانب تصميم أنيق يختلف عن الإصدارات السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.