ترقبوا.. واتساب يضع اللمسات الأخيرة لتقنيته الجديدة لإنهاء معاناة الملايين

بدأ مطوري تطبيق واتساب الأكثر شهرةً بالعالم في وضع اللمسات الأخيرة للتقنية التي انتظرها ملايين المستخدمين، وبدأ WhatsApp في تجريب تلك التقنية على بعض الهواتف المحدودة، وهذه التقنية تسمح للمستخدمين بنقل سجلات الدردشة من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد إلى هواتف “آي أو إس”، وهذه الميزة لم تكن متاحة بالكامل سابقاً.

ترقبوا.. واتساب يضع اللمسات الأخيرة لتقنيته الجديدة لإنهاء معاناة الملايين

واتساب ينهي معاناة الملايين بتقنية جديدة

وهذا التحديث والذي سيتم إتاحته للمستخدمين قريباً سيسمح لمستخدمي هواتف أندرويد أياً كان نوعها بنقل سجل دردشاتهم إلى هواتف آيفون، علماً بأن التحديث الذي صدر العام الماضي كان يسمح بنقل الدردشة بشكل حصري على هواتف جوجل وسامسونج إلى هواتف آيفون.

أما تحديث واتساب المرتقب والذي ظهر بالنسخة التجريبية سيكون متاحاً للجميع، وعند إتاحة هذا التحديث الجديد، سوف يطلب WhatsApp الإذن من المستخدم لاستيراد محادثات هواتف آيفون إلى هواتف أندرويد أو العكس، حيث أن الأمر سيكون متاحاً لكلاً الإتجاهين.

موعد إطلاق التحديث الجديد

ووفق المعلومات المتوفرة حتى الآن حول تحديث WhatsApp الجديد، فإنه عند نقل الدردشات سوف يطلب من المستخدم الإبقاء على البرنامجين مفتوحين، ولم تتوفر هذه الخدمة بالوقت الحالي، كما لم يتم تحديد موعد إطلاقها، لكن من المتوقع أن يتم إتاحتها قريباً.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ماينفعش يعملوا ربطوا الواتس بالايميل بحيث إذا تغير الرقم الهاتف او في حاله فقدانه بحيث يقدر الشخص علي استعاده الرسائل والصور من خلال الايميل بدل من رقم الهاتف
    وشكرا لك