تردد قناة الراي الكويتية 2019 على القمر الصناعي نايل سات وعربسات


إذا كنت أحد الباحثين عن تردد قناة الراي تلك القناة المتميزة التي تبث برامج متنوعة وعديدة عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي عرب سات فيمكنك الحصول على آخر تردد محدث خاص بتلك القناة عبر مقالنا التالي الذي يوضح أهم برامج قناة الراي ذات الجنسية الكويتية وكذلك أحدث تردداتها، حيث يكثر البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة الراي الكويتية نظراً للبرامج المميزة التي تقدمها.

تردد قناة الراي
تردد قناة الراي على النايل سات

قناة الراي من قنوات الكويت الفضائية المميزة

استطاعت قناة الراي أن تحقق شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي وليس الكويت فقط حيث يتابع برامجها وما تعرضه من مسلسلات متنوعة جمع كبير من المشاهدين العرب المعجبين بأداء وجودة تلك القناة سواء فيما يتعلق بالمضمون أو البث.

لذلك عند تغير تردد قناة الراي يلاحظ بحث كثيف عن التردد الجديد عبر محركات البحث التي مثل جوجل وياهو وغيرها رغبة في إعادة تشغيل القناة ومتابعة التمتع بما تعرضه من برامج مفضلة عند هؤلاء المشاهدين المهتمين ببث القناة.

تردد قناة الراي الخاص بالعام 2019

كما أوضحنا فإن قناة الراي يتم بثها عبر النايل السات ولكن المميز الآن أن المشاهد أصبح بإمكانه مشاهدة الراي الكويتية بأعلى جودة حيث تبث القناة بجودة HD وهي جودة عالية للغاية توفر قدر كبير من نقاء الصورة وجودة الصوت.

تمتع بمشاهدة قناتك المفضلة حيث نقدم لك تردد قناة الراي على النايل سات، حيث يمكن ضبط القناة على تردد 10873 وهو باستقطاب عمودي كذلك يتوفر التردد 11765 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز كما هو معروف 27500.

تردد قنوات الأطفال

ولكن يجب الانتباه إلى أن تردد قناة الراي الجديد لا يعمل إلا على تلك الأجهزة التي تدعم الاتش دي وكذلك أجهزة الSD الحديثة، كما أن تردد قناة الراي متوفر للقمر الصناعي عرب سات وهو 12054 على المدار 26.0E وذلك لمن يرغب في متابعتها عبر ذلك القمر.

تردد قناة الراي على النايل سات والعربسات

تردد قناة الراي الكويتية على النايل سات

تردد القناةالترميزالاستقطابمعامل التصحيح
1087327500عمودي ( V)4/3
1176527500أفقي ( H)6/5

تردد قناة الراي على العرب سات

تردد القناةمعامل الترميزالمدارمعدل التصحيح
1205427500 26.0E– 6/5

جانب من برامج ومسلسلات قناة Alrai

من ضمن البرامج الشيقة التي تتنوع بين إخبارية وطبية وترفيهية وغير ذلك والتي تُرغِب المشاهد في متابعة قناة الراي ما يأتي:

  • برنامج كلينِك الذي يتم تقديمه بواسطة راشد الهلفي وهو من برامج القناة الحوارية المميزة ويتناول البرنامج المجال الطبي حيث مناقشة بعض الأمراض وأعراضها وطرق علاجها، وكذلك أحدث التقنيات العلاجية وغير ذلك ويستضيف البرنامج أطباء ذات مهارة فائقة قادرين على إفادة الجمهور المتصل عبر الهاتف.
  • برنامج القرار وهو من البرامج التي تتضمن بطريقة شيقة كل ما يخص العقارات وكذلك برامج أخرى مثل برنامج أحاديث وعبر وبرنامج شعبيات.
  • برنامج وراهم وراهم show الرياضي الذي يعشقه كثير من محبين كرة القدم ويقوم بتقديمه عبد العزيز النبهان، ويتضمن البرنامج فقرات عديدة مثل فقرة مشجّع Show وفقرة الأخبار الرياضية وغيرها.

كما أن هناك باحثين عن تردد قناة الراي من أجل روعة المسلسلات المعروضة على شاشة القناة مثل مسلسل المواجهة الذي أبدع فيه الكاتب الكويتي محمد الكندري، وكذلك مسلسل جبروت امرأة وغيرها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.